الرئيسيةمحليةالقادسية يرفع شعار لا وقت للراحة رغم انتهاء المعسكر الاماراتي

 

الرياضي :

تعود غدا بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية من معسكر الامارات التجريبي والذي اقامه الاصفر واستمر لقرابة الاسبوعين استعدادا لاستحقاقات الموسم الجديد المحلية والاسيوية واجري خلالهما ثلاث مباريات ودية أمام القادسية السعودي وخسر بهدف دون رد وفاز على فريق دبي بهدفين لسعود المجمد ودوريس وسالومو واختتم المعسكر بتجربة هي الاقوى له منذ فترة طويلة أمام فريق الجزيرة الاماراتي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله سجل للملكي الواعد محمد الفهد، ولعب الفريق الاماراتي الملقب ب”العنكبوت” بكامل نجومه وابرزهم خميس اسماعيل وعلي بخيت وكارلوس نفيز المنتقل من الهلال السعودي ومحترف نادي شالكة الالماني السابق جيفرسون فارفان والقادم من نادي يوفنتوس الايطالي المونتيغمري فوزينتش والكوري الجنوبي كونغ وو، واضطر حكم المباراة إلى ايقاف اللقاء للحفاظ على سلامة اللاعبين بعد ارتفاع نسبة الرطوبه بشكل كبير.

وبعد المباراة قال راشد بديح مدرب القادسية أن اللاعبين قدموا مستوى عال أمام الجزيرة وكانوا الأفضل والاكثر انضباط وسيطرة على مجريات الأمور وكان أكثر استحواذا من الفريق الاماراتي الذي يلعب بكامل نجومه.
واشاد بديح بنجاح المعسكر من كافه النواحي وبالانضباط الاخلاقي والرياضي لجميع اللاعبين، منوها إلى أن الجميع كان عند حسن الظن واستطاعوا الاستفادة من المعسكر بشكل ايجابي نظرا لوعيهم الكبير بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم الموسم المقبل.
وقال بديح أن فريق القادسية يبشر بالخير في الموسم المقبل مخاطبا جماهير الاصفر بأنهم ينتظرو فريقهم في الودية المرتقبه بعد غدا أمام نادي الكويت.
من جانبه قال محمد البنيان مدير الفريق انه فخور بمستوى لاعبي القادسية خلال معسكر ابوظبي وخاصة مام الجزيرة المدجج بالنجوم مضيفا أن الاصفر لعب ب 22 لاعب في المباراة الأخيرة أي بجميع تشكيلة الفريق ،مضيفا أن الحميع كانوا عند حسن الظن.
واصاف البنيان أن الشيخ فهد احمد الفهد مدير اللعبة ورئيس الوفد قدم مكافأت للاعبين عقب الأداء الراقي والقوي أمام الجزيرة وبعد الالتزام والانضباط الذي لامسة من الجميع طوال مدة المعسكر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....