الرئيسيةمحليةالقادسية يستعيد عافيته بثلاثية الساحل

الرياضي :

عبر القادسية مطب الساحل ضمن فعاليات الجولة العاشرة لبطولة دوري فيفا  بثلاث اهداف مقابل لاشىء ليرفع الملكي رصيده الى النقطة 25 مستمرا في صراع الصدارة ولم تكن كل الامور ايجابية بالنسبة للاصفر حيث ضربت الاصابة اللاعب بدر المطوع في شوط المباراة الاول واضطرته للخروج من اللقاء والحضوع لفحوصات طبية من اجل التعرف على حجم الاصابة وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الساحل عند النقطة السابعة في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا وهي الوضعية التي لا تناسب طموحات الجهاز الفني للفريق الاصفر.
بدا القادسية اللقاء بشكل قوي وحرص على ان يحرم الساحل من التفكير في امكانية تحقيق نتيجة ايجابية وبالفعل سيطر على وسط الملعب ونجح في اجبار الساحل على اتخاذ الوضعية الدفاعية فقط فيما حاول القادسية الضغط القوي والوصول الى مرمى الساحل في اكثر من مرة على امل تسجيل هدف مبكر يربك من حسابات الساحل ويضمن للملكي السيطرة التامة على المباراة.
ونجح اللاعب عبد العزيز المشعان في افتتاح الاهداف وكسر صمود لاعبو الساحل وهو الهدف الذي منحه قدرة كبيرة على السيطرة وتراجع تام في معنويات الساحل وحاول القادسية اضافة الهدف الثاني باي طريقة ممكنة.
ومع السيطرة التامة للقادسية جاءت اصابة بدر المطوع لتعكر صفو الجهاز الفني والجماهير القدساوية ويخرج المطوع من المباراة لتمر الدقايق المتبقية بلا جديد وينهي الحكم احداث الشوط الاول بتقدم الاصفر بهدف مقابل لاشىء.
واستمر الوضع كما هو في الشوط الثاني من المباراة فيما لم تكن الرغبة الهجومية لدى الساحل ملحة في امكانية تعديل النتيجة فيما حاول القادسية الضغط مرة اخرى وتنويع اسلوب اللعب من  طرفي الملعب والعمق ايضا.
ودفع انطونيو بعدد من التغييرات كما حاول الساحل هو الاخر رفع الضغط من على دفاعه بتهدئة اللعب وامتصاص حماس القادسية فيما لم تفلح محاولات الساحل حيث عاد فهد الانصاري ونجح في اضافة الهدف الثاني لفريقه من تصويبة قوية سكنت شباك الحارس والذي لم ينجح في التعامل معها.
وبعد الهدف الثاني هدا اللعب تماما بين الفريقين حيث اضطر القادسية للتهدئة خوفا من تعرض احد اللاعبين للاصابة بعد خروج بدر المطوع من الملعب فيما ارتضى الساحل بالخسارة من القادسية بهدفين مقابل لاشىء.
ومرت الدقائق المتبقية من المباراة وسط سيطرة تامة من القادسية  وتراجع للساحل في وسط ملعبه ووقوف لاعبيه امام منطقة الجزاء في محاولة منع الهدف الثالث.
 
ونجح اللاعب الصاعد يوسف سعود في اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 44 من عمر الشوط الثامي .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة