الرئيسيةخليجيةالقادسية يستقبل الاضواء والفيصلي بالخبر .. والشباب يبدأ جميل بالرائد

 

 

وكالات :
أ.ش.أ
أنهى فريق الشباب السعودي الأول لكرة القدم، مساء أمس، استعداداته على ملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه الفارو جوتيريز، تأهبا لمواجهة نظيره الرائد، اليوم السبت، في الرياض في ختام الجولة الأولى للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
كما اختتم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم أمس تحضيراته الميدانية، استعدادا لملاقاة القادسية مساء غد الأحد، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمحافظة الخبر، ضمن نفس الجولة.
وفي مباريات أمس استهل فريق النصر “بطل الموسم الماضي” حملة الدفاع عن لقبه بالتعادل السلبي مع ضيفه هجر في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في ذات الجولة، وبهذه النتيجة يحصل النصر وهجر على أول نقطة لهما في المسابقة.
وتعادل التعاون والأهلي سلبيا بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الأولى.
وشهدت المباراة ضياع فرص عديدة خاصة في الشوط الثانى منها تسديدة خطيرة للمحترف المصرى محمد عبد الشافى “شيفو”. وبهذه النتيجة حصد الفريقان أول نقطة لهما في المسابقة.
من ناحية أخرى، انطلقت أمس منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة أربع مباريات، وتمكن المجزل من الفوز على الرياض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، فيما فاز الحزم على نظيره الوطني بهدف دون مقابل في الرس، وتعادل أحد والشعلة سلبا بدون أهداف في المدينة المنورة، وخسر العروبة من ضمك بهدف دون مقابل في الجوف.
وتختتم اليوم لقاءات الجولة، حيث يلتقي فريقا النجوم والنهضة في الاحساء ويستضيف الاتفاق في الدمام نظيره الجيل، ويواجه الطائي والباطن في حائل والدرعية والفيحاء في الرياض.
من جهة أخرى، بدأت بعثة المنتخب السعودي الأوليمبي لكرة القدم أمس بالعاصمة السلوفاكية براتيسلافا معسكرها الإعدادي الذي يستمر حتى 14 سبتمبر المقبل، تحضيرا للعديد من الاستحقاقات والبطولات التي تنتظر الأخضر في الفترة المقبلة.
وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، فقد أجرى لاعبو الأخضر فور وصولهم مرانا استرجاعيا خفيفا تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب.
يذكر أن المنتخب السعودي الأوليمبي سيشارك في معسكره الإعدادي بسلوفاكيا في دورة ودية إلى جانب منتخبات الإمارات والأردن وأوزباكستان، كما سيخوض مباراة ودية ضد منتخب سلوفاكيا الأوليمبي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة