الرئيسيةمحليةالقادسية يسعى للتوهج آسيويا على حساب أهل تركمنستان

 الرياضي :

 

يحل الملكي القدساوي ضيفا اليوم وبالتحديد في تمام الساعة الرابعة عصرا علي فريق اهل تركمنستان ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي حيث يدخل الأصفر مواجهة اليوم بشعار لا بديل عن الثلاث نقاط حيث ان الملكي لم يعد امامه خيارات سوي العودة الي البلاد وبحوزته نقاط المباراة للحفاظ على امله في التأهل للدور المقبل من تلك البطولة الاسيوية.

 

والجدير بالذكر ان القادسية يدخل تلك المواجهة بعد ان خسر خارج ملعبه في ظل غياب 10 لاعبين من العناصر الاساسية أمام الاستقلال في الجولة السابقة ليتخلى عن صدارة المجموعة الثالثة لصالح منافسه القادم من طاجيكستان قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

 

وفي رحلته الثانية في غضون اسبوعين إلى وسط آسيا، استعاد القادسية عددا من لاعبيه الذين غابوا أمام الاستقلال لكنه سيواجه فريقا حقق انتصارين متتاليين على اربيل العراقي وصيف البطل العام الماضي ليبرز كمنافس قوي على انتزاع بطاقة التأهل لدور الـ 16.

 

ويملك القادسية 7 نقاط من 4 مباريات بالتساوي مع الاستقلال المتصدر الذي يتفوق في سجل المواجهات المباشرة.

 

.

 

ولدى أهل 6 نقاط مقابل 3 نقاط لأربيل الذي سيتعين عليه الفوز على الاستقلال الاربعاء في الدوحة ثم على القادسية في الكويت في الجولة الأخيرة للحفاظ على فرصته الضعيفة في التأهل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة