الرئيسيةمحليةالقادسية يسعى لمصالحة جمهوره على حساب الساحل

الرياضي :

يسعى القادسية الى تدارك ازمة الخروج من كأس سمو ولي العهد عندنا يستضيف الساحل في الرابعة من مساء اليوم على ملعب محمد الحمد ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري فيفا في مباراة سهلة من الناحية النظرية للملكي لفارق الخبرات والترتيب في جدول المسابقة بينه وبين خصمه في لقاء الليلة.
 
القادسية بلاشك يعرف ان الفوز هو السبيل الوحيد بالنسبة له من اجل استعادة ثقة جماهيره اولا وحتى يضمن الاستمرار مشاركا في صدارة الدوري مع العربي ومن ثم الحصول على دفعة معنوية كبيرة من شانها ان تعيد الاستقرار الفني والمعنوي لدى الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني انطونيو.
 
الساحل ايضا يدرك ان المباراة صعبة للغاية وهو ما اكد عليه مدربه في تصريحاته السابقة والتي شدد خلالها على انه ليس لديه ما يخسره في مواجهة اليوم وهو ما قد يرفع الضغوط تماما من على لاعبيه ما يعني امكانية تقديم مستوى متميز واحراج حامل اللقب على ملعبه وبين جمهوره.
 
الملكي سيحاول بطريقة او باخرى تسجيل هدف مبكر ينهي به المباراة ويجهض طموحات واحلام الساحل في امكانية الخروج بنتيجة ايجابية ويفتح المباراة امام تسجيل المزيد من الاهداف في اللقاء معولا على كتيبة النجوم التي يملكها المدير الفني انطونيو والتي يأمل ان تكون في افضل مستوى لها في لقاء اليوم.
 
الاصفر من المتوقع ان يدخل المباراة بتشكيلة مكونة من احمد الفضلي في حراسة المرمى وامامه الرباعي عامر المعتوق وخالد ابراهيم وسيلفا وخالد القحطاني وفي وسط الملعب يتواجد طلال العامر وفهد الانصاري وصالح الشيخ وعبد العزيز المشعان وفي المقدمة رأسي الحربة بدر المطوع وامامه اللاعب السويسري دانييل كمهاجم صريح ومتقدم.
 
ومن المؤكد ان القادسية سيدخل المباراة بشكل هجومي محاولا الاعتماد على مراوغات عبد العزيز المشعان وبدر المطوع وتحركات دانييل المستمرة في محاولة لخلخلة دفاعات الساحل والوصول الى مرماهم باي طريقة اضافة الى استغلال سلاح التصويبات بعيدة المدى في ظل وجود طلال العامر وفهد الانصاري واللذان يجيدان التسديد بشكل جيد.
 
ومن جانبه سيحاول الساحل ان يعزف على وتر الوقت محاولا استنزافه باي طريقه محافظا على نتيجة التعادل لاطول فترة ممكنة للنيل من معنويات وثقة القادسية ووضعهم تحت ضغوط عصبية ونفسية قد تؤثر بشكل سلبي على مستواهم في المباراة وهو الامر الذي قد يمنحهم فرصة استغلال المساحات الدفاعية خلف لاعبو القادسية .
 
الساحل يعول بشدة على لاعب محمد العازمي صاحب القدرات العالية والقادر على تشكيل ازعاج كبير لدفاعات القادسية اضافة الى اللاعب التونسي وسام الادريسي والذي قدم مستوى متميز في المباريات السابقة ما دعى الادارة لتمديد عقد اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري لدعم الفريق .
 
القادسية يملك في رصيده حتى الان 22 نقطة مشاركا العربي في الصدارة فيما يملك الساحل 8 نقاط فقط وفي المركز العاشر بجدول الترتيب العام لدوري فيفا .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة