Home محلية القادسية يعاني بسبب صوماليا وقلق على سادوبا ويفقد اشكناني ويحذر امان

القادسية يعاني بسبب صوماليا وقلق على سادوبا ويفقد اشكناني ويحذر امان

القادسية يعاني بسبب صوماليا وقلق على سادوبا ويفقد اشكناني ويحذر امان

 

 

الرياضي :

يبدو ان ازمة اللاعب الغاني في دفاع الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية رشيد صوماليا لن تنتهي بسهولة خلال الفترة المقبلة حيث اشار مصدر من داخل الجهاز الفني للملكي الى ان اللاعب مازال بحاجة الى قرابة اسبوع او عشر ايام للعودة مرة اخرى والانتظام في التدريبات الجماعية بحسب التوقعات التي صدرت عن ادارة النادي للجهاز الفني واضاف المصدر في تصريحات خاصة للرياضي الى ان اللاعب حتى الان فرصته في المشاركة بالمباراة المقبلة امام الجيش السوري ليست قوية حيث من المؤكد بانه يحتاج الى تجهيز فني وبدني قبل الاعتماد عليه مرة اخرى في دفاعات الملكي.

كما اكد على ان المشكلة الحقيقية ستكون حال تأخر اللاعب اكثر من ذلك خاصة وان الفريق امامه مباراة امام الكويت في كاس السوبر ولن يكون بمقدوره المشاركة في هذه الموقعة الهامة ما سيضع الجهاز الفني في ورطة فنية وتكتيكية خاصة وان اللاعب من الاعمدة الرئيسية التي يتم الاعتماد عليها في دفاعات الفريق الملكي ووجوده مهم للغاية.
ويضع الجهاز الفني للقادسية يده على قلبه خوفا من اي مشكلة للمحترف سادوبا الذي استدعى لمنتخب بلاده تمنع دخوله للكويت على غرار زميله صوماليا الا ان الادارة بدأت التحرك فعليا منذ اليوم الاول لمغادرة سادوبا حتى تضمن دخوله بدون اي مشكلة.

وعلى صعيد اخر عاد الفريق الملكي الى التدريبات الجماعية مرة اخرى بقيادة المدير الفني راشد بديح اليوم بعد الحصول على يوم واحد كراحة سلبية عقب مباراة السالمية الودية الاخيرة من اجل الاستشفاء وعدم ارهاق اللاعبين.

واعتبر الجهاز الفني ان شفاء سعود الانصاري ومشاركته امام السالمية هو ابرز المكاسب خاصة وان اللاعب كان قد تعرض للإصابة في الفترة السابقة وتحديدا خلال فترة المعسكر الذي خاضه القادسية في ابو ظبي بالامارات العربية المتحدة.

وبخصوص الاصابات فتعرض اللاعب سلمان اشكناني للإصابة في التدريب ستلزمه الراحة والابتعاد عن اجواء التدريبات الجماعية لفترة قد تمتد الى اسبوعين مقبلين قبل ان يعود مرة اخرى للفريق .

واخيرا وجه مصدر مهم بالجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية تحذيرا شديد اللهجة للاعب حمد امان مؤكدا بان استمراه في حالة التمرد سيعني ابتعاده تماما عن حسابات الجهاز الفني في الفترة المقبلة وعدم دخوله قائمة المباريات وعليه مراجعة نفسه والدخول سريعا في تدريبات الاصفر عقب العودة من قطر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here