الرئيسيةمحليةالقادسية يغادر إلى معسكره التدريبي في أبوظبي غدا

الرياضي :

يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في الساعة 11 من صباح غدا الخميس البلاد، متوجها إلى إمارة أبوظبي، للدخول هناك في معسكر تدريبي استعدادا للموسم المقبل، والذي يستهله الفريق بمواجهة الجيش السوري في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في 25 الجاري على على استاد نادي الكويت.

ووقع اختيار الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني راشد بديح على 25 لاعب للدخول في المعسكر، الذي يغيب عنه اللاعبون الدوليين بسبب تواجدهم مع المنتخب الوطني الأول في تركيا حاليا، والذي يستعد بدوره لمواجهتي ميانمار ولاوس يومي 3 و8 من شهر سبتمبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

ومن المقرر، أن يدشن الأصفر تدريباته في معسكره، مساء غدا على استاد الضباط، على ان يجري يما بعد تدريباته على فترتين صباحا ومساءا على الملاعب نفسه.

ويستهل الملكي مبارياته الودية في المعسكر، بمواجهة القادسية السعودي الجمعة المقبل، ثم يلتقي يوم 13 الجاري مع فريق دبي الإماراتي، على أن يحسم الجهاز الفني مصير الودية الثالثة المحدد له يوم 16 منه مع أي من الفرق الإماراتية الثلاثة الوحدة والجزيرة والإمارات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة