الرئيسيةمحليةالقادسية يغادر سريعا الى السعودية استعدادا لمواجهة اهلي جدة

الرياضي :

 

قررت إدارة القادسية ان تغادر بعثة فريق الكرة الى جدة اليوم السبت استعدادا  لمواجهة الاهلي السعودي في المباراة الاخيرة من الملحق الآسيوي الموهل  لدوري أبطال آسيا المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب اهلي جدة بالمملكة العربية السعودية في لقاء متوقع ان يكون مثيرا وجماهيريا من الدرجة الاولى.

وكان الاصفر قد نجح في عبور فريق الوحدات الاردني في المباراة الساقة  بهدف مقابل لاشىء سجله المدافع ضاري سعيد في شوط المباراة الثاني .. وحاولت إدارة القادسية تأجيل مواجهة الفريق امام كاظمة في الدوريالتي اقيمت مساء الجمعة لكن من دون فائدة، حيث قررت لجنة المسابقاتالكويتية إقامة المباراة في موعدها لعدم الاخلال بمباريات الجولة ١٥ منالدوري ، لاسيما ان نظام الاتحاد يقضي بعدم تأجيل اي مباراة في البطولةطالما  ان الفارق الزمني ٧٢ ساعة بين المباراة، وأخرى حتى لو كانت خارج الكويت.

 

من جهة اخرى خضع مدافع الفريق عامر المعتوق للفحص تحت إشرافالجهاز الطبي، وبدا اللاعب مصابا بكدمة شديدة في الركبة ربما تمنعه عنالمشاركة مع الفريق الاول للقادسية لفترة قد تصل الى شهر من الان سيخضغ خلالها الى التدريبات العلاجية المكثفة من اجل العودة سريعا الى التدريبات مع افريق الاول.

 

وفي سياق متصل سيخوض الفريق الاول لكرة لقدم بنادي القادسية تدريباته الحماعية  مساء السبت وعقب الوصول  على ان يكون التدريب خفيفا لعدم تعرض اللاعبين الى الارهاق وهو ما قد يؤثر عليهم بشكل سلبي في المباراة المقبلة التي تحتاج الى جهود كبيرة للغاية من اجل عبور عقبة اهلي جدة.

 

ومن المقرر ان يحسم المدير الفني انطونيو امر التشكيلة النهائية التي سيدخل بها المباراة في التدريب الاخير المقرر له الاثنين المقبل كما سيشاهد مع لاعبيه اخر مباريات فريق اهلي جدة لرصد نقاط القوة والضعف في الفريق من اجل تحديد فضل اسلوب لعب للاعتماد عليه في مواجهة الفريق السعودية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....