الرئيسيةمحليةالقادسية يكتسح بالاربعة .. ويبتعد بالقمة

الرياضي :

نجح القادسية في التحليق منفردا وبعيدا في صدارة الترتيب العام لدوري فيفا عقب الفوز المهم والكبير على النصر برباعية مقابل لاشىء في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم ليرفع الاصفر رصيده الى النقطة  53 مبتعدا عن اقرب مطارديه بفارق كبير فيما يتوقف رصيد النصر عند النقطة السادسة في مؤخرة الترتيب العام للمسابقة.

وجاءت بداية المباراة جيدة من جانب لاعبي النصر فيما لم يكن الاداء الاصفر جيدا حيث اتسم اداء لاعبيه بالرعونة والتسرع احيانا في بعض القرارات واستغل النصر الوضع وانتشر جيدا في وسط الملعب وظهر لاعبيه كثيرا في المناطق الامامية بدون خطورة على مرمى القادسية.

ومع اقتراب الشوط الاول من النهاية نجح اللاعب رشيد صوماليا في افتتاح الاهداف ليمنح لاعبيه اريحية كبيرة قبل ان تنتهي احداث الشوط الاول بالتقدم الاصفر بهدف مقابل لاشىء.

وفي الشوط الثاني تحسن الاداء القدساوي كثيرا وفرض اسلوب لعبه وضغط كثيرا على لاعبي النصر حتى نجح اللاعب احمد الرياحي في اضافة ثاني الاهداف ليربك حسابات النصر ويخرج لاعبيه عن كامل تركيزهم الا ان اصابة احمد الفضلي حارس القادسية عكرت صفو الجهاز الفني ودخل بدلا منه مبارك محمد.

ونجح بدر المطوع في تسجيل افضل اهداف المباراة بعد سلسلة من التمريرات المميزة مر على اثرها من حارس النصر وبعدها سجل المطوع نفسه رابع الاهداف من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة قمة الاثارة بعد الطرد الذي تحصل عليه حارس القادسية البديل مبارك محمد ليضطر الفريق الاصفر للاعتماد على فهد الانصاري في حراسة المرمى ليمر الوقت وينجح الاصفر في الحصول على النقاط الثلاث.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة