الرئيسيةمحليةالقادسية ينهي الدوري بثلاثية الشباب

الرياضي :

انهى القادسية مشواره في بطولة دوري فيفا بفوز متوقع على حساب الشباب بثلاثية مقابل لاشىء  في الجولة الاخيرة من عمر مسابقة الدوري في اللقاء الذي اقيم على ملعب الشباب بالاحمدي, وانتهي اللقاء برباعية مقابل لاشىء في مباراة جاءت في اغلبها لمصلحة الفريق الاصفر الذي استحوذ تماما على مجريات الامور في شوطي اللقاء
جاءت بداية المباراة هادية تماما من قبل لاعبي القادسية والذين  لعبوا بدون اي ضغوط عليهم وهو ما منحهم فرصة السيطرة على وسط الملعب في ظل محاولات من جانب الشباب للدخول في اللقاء باي طريقة ممكنة الا ان دفاعات الفريق الملكي حالت دون ذلك وحاول كل لاعبي القادسية اظهار امكاناتهم في المباراة على امل الحصول على فرصة في الفترة المقبلة وخاصة في مباراة نهائي كاس سمو الامير امام السالمية.
ودخل المدير الفني للقادسية راشد بديح المباراة بتشكيلة من الصف الثاني بالاعتماد على كلا من علي جواد في حراسة المرمى وامامه الرباعي ضاري سعيد وخالد ابراهيم وخالد القحطاني وسعود الانصاري وفي وسط الملعب لعب كلا من عبد الله شيهو واحمد الظفيري وصالح الشيخ وحمد امان فيما عول في الجانب الهجومي علي الثنائي فيصل عجب الى جوار اللاعب الصاعد احمد الريحاني.
وبالفعل سيطر القادسية وبدا في تهديد مرمى الشباب المرة تلو الاخرى واقترب من الهدف الاول في ظل تراجع لاعبي الشباب الى وسط ملعبهم اعتمادا على دفاع المنطة اضافة الى الهجوم المرتد المعاكس في المساحات الخالية التي لم ينجحوا في التعامل معها بسبب القلة العددية الهجومية وهو ما منح دفاعات الفريق الاصفر اريحية كبيرة في اللعب ومن ثم التقدم الى وسط الملعب.
وترجم الاصفر سيطرته في الشوط الاول الى هدف عبر اللاعب احمد الريحاني والذي وضعغ بصمته في المشاركة الاولى له واظهر مستوى متميز فيما اضاف الملكي الهدف الثاني عن طريق اللاعب المدافع ضاري سعيد لينهي على امال الشباب بشكل نظري وتمر الدقائق وينتهي الشوط الاول بتقدم القادسية بهدفين مقابل لاشىء.
وفي الشوط الثاني هبط الاداء من جانب الفريق الملكي وهو ما سمح للشباب بالدخول نسبيا في اجواء المباراة والوصول الى مرمى علي جواد الا ان القلة الدفاعية حالت دون تحقيق اي شىء.
واستشعر القادسية بالحرج وعاد للضغط وبالفعل حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 60 انبرى لها اللاعب فيصل عجب ونجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه.
 
وسجل الشباب من جانبه هدف حفظ ماء الوجه قبل نهاية المباراة الا انه لم يغير من واقع الامر شيئا لينتهي اللقاء بفوز القادسية بثلاثية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة