الرئيسيةمحليةالقادسية يهدر نقطتين بتعادله إيجابيا أمام كاظمة

الرياضي :

فقد القادسية نقطتين في رحلته للاحتفاظ باللقب بتعادله أمس أمام كاظمة بهدف لكل منهما تقدم البرتقالي عن طريق البرازيلي فابيانو بالدقيقة 11 و تعادل السويسري دانيال للقادسية في الدقيقه 37 .
بهذا التعادل رفع الملكي رصيد لأربع نقاط بينما حصد كاظمة اول نقطة له في دوري فيفا .
جاءت المباراة متوسطة فنيا تبادل خلالها الفريقان السيطرة علي المباراة حيث عاني الأصفر من الإرهاق بينما اعتمد البرتقالي علي الهجمات المرتدة .

فابيانو يتقدم و دانيال يتعادل

دخل البرتقالي المباراة بحماس كبير من أجل خطف هدف المبادرة مستغلا حاله الإرهاق التي يعاني منها لاعبوا القادسية بسبب مشاركتهم الآسيوية الأخيرة حيث ضغط لاعبي كاظمة بقوة علي حاملي الكرة من لاعبي القادسية الأمر الذي ضيق المساحات أمام وسط الأصفر لتبادل الكرة .
و وسط حاله الضغط المكثف من لأعلي كاظمة تمكنوا من استغلال غفوة دفاعية ملكية و ارسل محمد الداوود كرة عرضية متقنة لم يجد المهاجم البرازيلي لويس فابيانو في اسكانها شباك نواف الخالدي واضعا كاظمة في المقدمة بالدقيقة 11 .
و عقب الهدف ظهرت حاله من الاهتزاز علي لاعبي القادسية حيث كان البرتقالي الأفضل مع محاولات فردية صفراء عن طريق بدر المطوع أنشط لاعبي القادسية .
و مع اقتراب الشوط الأول من النهاية ارسل المطوع كرة عرضيه متقنة نجح المهاجم السويسري دانيال من اسكانها شباك عبد العزيز كميل ببراعة ليعيد المباراة الي نقطة البداية مجددا في الدقيقه 37 .
و بدأ الفريقين في تبادل السيطرة خلال الدقائق المتبقية من هدا الشوط الأول و لكن لم ينجح أيا منهما في اضافه الهدف الثاني لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .
شوط متكافيء بدون أهداف
لم تختلف بداية الشوط الثاني عن نظيره الأول حيث دخل البرتقالي بحماس كبير املأ في اضافه الهدف الثاني معتمدا علي انطلاقات كلا من ناصر الفرج و البرازيلي فابيانو خلف مدافعي القادسية و نجحوا في خلق أكثر من فرصه محققه و لكنهم فشلوا في انهاءها في شباك نواف الخالدي .
بينما على الجانب الآخر ظهر التعب علي لاعبي الأصفر خاصه أمام التنظيم الدفاعي الجيد للاعبي السفير حيث لم يتمكن القادسية من اختراقه .
حاول مدرب القادسية الاسباني أنطونيو بتنشيط الشق الهجومي بالدفع بالثناءي حمد أمان و أحمد الظفيري و هو ما أعاد كفر السيطرة لصالح الملكي الذي أضاع أكثر من فرصه محققه عن طريق بدر المطوع و السويسري دانيال و خالد القحطاني .
بينما علي الجانب الآخر عمد مدرب كاظمة البرازيلي سيلفا الي إعادة السيطرة علي وسط الملعب عن طريق الدفع بطلال الفاضل بديلا لناصر فرج و لكن مشاركة الفاضل لم تمنع السيل الهجومي الملكي علي مرمي عبد العزيز كميل .
استمر الفريقان في عمليه الشد و الجذب الي ان اعلن علي محمود بنهاية المباراة بتعادل الفريقان إيجابيا بهدف لكل منهما .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة