الرئيسيةمحليةالقادسية يواصل تدريباته وداليبور يسعى لتحسين الجودة الهجومية

الرياضي :

يبحث المدير الفني للقادسية عن حلول لازمة الغيابات في المباراة المقبلة امام النصر حيث سيفقد الفريق كلا من الظهير الايمن ضاري سعيد اضافة الى المهاجم عبد العزيز المشعان بسبب الايقاف حيث حصل كلاهما على كارت اصفر ثالث في المباراة السابقة امام الصليبات والتي انتهت بفوز الملكي بهدف مقابل لاشىء سجله اللاعب سادوبا.

كما انه بات بمقدور الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم، بقيادة المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، الاستعانة بالثنائي الافريقي في صفوف الأصفر رشيد صوماليا، ودوريس سالامو وذلك بعد تعافي الأول من اصابة الشد في العضلات الخلفية، إلى جانب انتهاء مدة الإيقاف الذي طال سالامو لست مباريات على خلفية تصرف غير أخلاقي في مباراة فريقه أمام العربي.

وستعوض عودة دوريس وسالامو غياب الكثير من العناصر الأساسية في الفريق أمثال بدر المطوع، والذي غادر إلى الأردن لحضور دورة تدريبية خاصة بجهة عمله، كما يغيب عبدالعزيز المشعان، وضاري سعيد، وفهد الأنصاري بداعي الإيقاف، غلى جانب انقطاع طلال العامر والحارس نواف الخالدي عن التدريبات.

وفي سياق متصل عاد الفريق الى التدريبات الجماعية  وواصل الجهاز الفني علاج السلبيات  التي وقع فيها اللاعبين الفترة السابقة وذلك بعد ان منح مدرب الفريق داليبور اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة عقب الفوز على الصليبخات بهدف من دون رد في الجولة السابعة من الدوري، والتي احتل بعدها الاصفر الصدارة.

ويبحث المدرب عن افضل تشكيلة يستعد من خلالها  لمواجهة النصر الكويتي في الجولة الثامنة من الدوري، والمقرر لها أن تقام الجمعة المقبلة على استاد علي صباح السالم بمنظقة جليب الشيوخ.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة