Home الدوري الانجليزي القرعة تضع تشيلسي أمام مان سيتي في كأس انجلترا

القرعة تضع تشيلسي أمام مان سيتي في كأس انجلترا

القرعة تضع تشيلسي أمام مان سيتي في كأس انجلترا
Manchester City's Belgian defender Vincent Kompany (L) vies with Chelsea's Brazilian-born Spanish striker Diego Costa during the English Premier League football match between Manchester City and Chelsea at The Etihad stadium in Manchester, north west England on August 16, 2015. AFP PHOTO / OLI SCARFFRESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

ا ف ب – اسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم والتي سحبت الاحد عن مواجهة نارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي، فيما يخوض مانشستر يونايتد اختبارا امام فريق من الدرجة الثانية.

واجريت القرعة مباشرة بعد تأهل تشيلسي الى ثمن النهائي على حساب ميلتون كينس دونز باكتساحه 5-1، ليحافظ بالتالي على سجله الخالي من الهزائم مع مدربه الجديد-القديم الهولندي غوس هيدينك للمباراة الثامنة على التوالي.

ويأمل تشيلسي الذي يعاني الامرين هذا الموسم وفقد الامل في الاحتفاظ بلقب الدوري، ان يواصل صحوته ويؤكد ان الفوز الذي حققه الاحد الماضي في الدوري خارج قواعده على ارسنال (1-صفر) لم يكن وليد الصدفة.

وتقام مباريات ثمن النهائي في 20 و21 فبراير المقبل اي بين مباراتي تشيلسي وسيتي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يلتقي الاول في 16 منه مع باريس سان جيرمان الفرنسي والثاني في 24 منه مع دينامو كييف الاوكراني.

يذكر ان سيتي اكتسح تشيلسي بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما في المرحلة الثانية من الدوري في 16 اغسطس الماضي على ملعب “ستاد الاتحاد” لكن الفريق اللندني استعاد حاليا شيئا من مستواه السابق كما انه سيخوض اللقاء على ملعبه “ستامفورد بريدج”.

ومن جهته، يخوض ارسنال بطل النسختين الاخيرتين من المسابقة اختبارا في متناوله على ارضه ضد هال سيتي من الدرجة الاولى وذلك في اعادة لنهائي 2014 حين خرج النادي اللندني فائزا 3-2، فيما يلعب مانشستر يونايتد خارج قواعده مع شروزبوري (ثانية).

وسيكون الفريق اللندني الاخر توتنهام امام اختبار صعب لانه سيواجه جاره كريستال بالاس على ملعبه “وايت هارت لاين”، في حين ان الفائز من مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد اللذين يخوضان مباراة معادة بعد تعادلهما في الاولى، فسيحل ضيفا على بلاكبيرن روفرز من الدرجة الاولى.

  • قرعة ثمن النهائي:

تشيلسي – مانشستر سيتي

ريدينغ (اولى) – وست بروميتش البيون او بيتربورو (ثانية)

واتفورد – ليدز يونايتد (اولى)

شروزبوري (ثانية) – مانشستر يونايتد

بلاكبيرن روفرز (اولى) – ليفربول او وست هام يونايتد

توتنهام هوتسبر – كريستال بالاس

ارسنال – هال سيتي (اولى)

بورنموث – ايفرتون

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here