الرئيسيةخليجيةالقطرية ترعى الأهلي السعودي لمدة ثلاث سنوات

الدوحة – الرياضي:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية اليوم عن شراكتها مع النادي الأهلي السعودي لكرة القدم من خلال تسميتها كراع رسمي للنادي خلال السنوات الثلاث المقبلة، حيث سيظهر شعار القطرية على قمصان النادي منذ أول مباراة مقبلة له.

جاء الإعلان عن هذه الشراكة والتفاصيل المتعلقة بها خلال مؤتمر صحفي عقدته الناقلة ظهر اليوم وشهد التوقيع على اتفاقية بهذا الخصوص، وقعها من طرف القطرية السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية، ومن الجانب الآخر سمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لكرة القدم.

وقال السيد أكبر الباكر، “إن النادي الأهلي استطاع خلال مسيرته التي تمتد لأكثر من 75 عاما إثبات اسمه كأحد أهم أقطاب الرياضة في السعودية، في وقت تمتلك فيه المملكة العربية السعودية ودولة قطر تاريخا طويلا يزخر بالتميز الرياضي”.. معربا عن سعادته لتوقيع هذه الشراكة لدعم المستوى الرياضي في كلال البلدين.

وبين الباكر أن القطرية استطاعت أن تطور علاقات إيجابية تربطها بالمملكة العربية السعودية من خلال تسيير رحلاتها إلى سبع وجهات مختلفة في المملكة، إضافة الى الحدث المنتظر مع بداية العام المقبل والمتمثل في تدشين شركة خطوط المها التي ستسير رحلات داخلية ضمن وجهات متعددة في المملكة.

من جانبه ثمن سمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي السعودي لكرة القدم، توقيع الشراكة بين القطرية والنادي الاهلي.. معتبرا أن الناقلة القطرية تعد واحدة من أهم شركات الطيران حول العالم والحاصلة على لقب أفضل ناقل جوي في آخر خمس سنوات، موضحا أن الشراكة الحالية تمثل نقلة مهمة في العمل الاستثماري للنادي الاهلي خصوصا انه النادي الوحيد في الشرق الاوسط الذي حصل على هذه الشراكة بعد نادي برشلونة الاسباني في قارة أوروبا.

وأضاف رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي لكرة القدم أن ما تم التوصل اليه اليوم من اتفاق كان يمثل لنا في النادي هدفا منذ فترة طويلة حيث كان النادي يبحث عن التوقيع مع شريك استراتيجي يمتاز برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي وهو ما تم التوصل اليه مع القطرية عبر هذه الشراكة الرائدة التي تدخل سوق الاستثمار الرياضي السعودي لأول مرة، وهي تمثل رؤية النادي الحقيقة للشراكة وتحقق أهداف ومصلحة الطرفين.

وذكر أن من أهم ما يميز الشراكة الراهنة هو التفاهم التام بين النادي والقطرية والتي لم تستغرق المفاوضات فيه وقتا طويلا نتيجة لرغبة الطرفين وحرصهما على إتمام هذه الشراكة وفق تعامل مباشر بينهما، معربا عن تطلعه إلى أن تسهم هذه الشراكة في زيادة فرص الاستثمار في مجال الشباب والرياضة بالسعودية، وأن تحقق للجانبين الفائدة المرجوة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....