الرئيسيةخليجيةالقطرية ذكريات: "شرايك" يتواكب مع الأحداث في خليجي 22

الرياضي:

 

أعربت المخرجة القطرية المتميزة ذكريات عن سعادتها بخوض أول تجربة لها على الهواء مباشرة من خلال الإشراف على برنامج “شرايك” والتي ستبث في موسمه الجديد على شاشة تلفزيون الدوري والكاس على هامش بطولة كأس الخليج 22 والمقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 13 وحتى 26 نوفمبر الجاري.. مؤكدة أنها الأولى لها خارج الدوحة.

وقالت المخرجة ذكريات إن “شرايك” برنامج يرصد ويتابع كل ما يتعلق على الأجواء في بطولة كأس الخليج وخاصة أنه جماهيري في المقام الأول يعتمد على الرأي والرأي الآخر، بأسلوب جديد يتيح للجمهور الخليجي التعبير عن آرائه على مدار البطولة.

وأضافت قائلة: “إن البرنامج يفتح كل طرق التواصل مع الجمهور الخليجي وحول انطباعهم عن بطولة كأس الخليج والتي تعتبر إرثاً تتواصله الأجيال”.

وتابعت: “إن برنامج “شرايك” سوف يبث أولى حلقاته “الأربعاء” على شاشة الدوري والكاس يومياً لمدة ساعة تبدأ الثانية ظهراً، مؤكدة أن البرنامج سيقوم بتقديمه الزميل الإعلامي مشعل الشمري ويعده صالح الحامد.

وكشفت ذكريات، عن كواليس الحلقة الأولى والتي ستبث ظهر الأربعاء باستضافة الزميل الإعلامي عبدالله المري، وأحمد الفهيد إعلامي سعودي وسطام السهلي إعلامي كويتي، للحديث عن آخر استعدادات المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الخليج وأيضاً الكشف عن كواليس المباراة الافتتاحية التي تجمع منتخبنا الوطني أمام نظيره السعودي مساء الخميس المقبل.

وبسؤاله عن حظوظ العنابي في البطولة، قالت: “المنتخب القطري مقبل على مهمة صعبة من خلال مشاركته في خليجي 22.. مشيرة أن جميع مستويات المنتخبات الثمانية متقاربة، متمنية أن يحالف العنابي التوفيق خلال مشواره في البطولة والوصول إلى المباراة النهائية”.

وأضافت قائلة: “إن المنتخب القطري مرشح بقوة للتتويج باللقب ومعه في الصورة منتخبات الكويت والعراق وأيضاً الإمارات نظراً لإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها المنتخبات الأربعة من مقومات تجعلهم الأقرب إلى اللقب”.

ووجهت المخرجة المتألقة بقناة الدوري والكاس الدعوة إلى جماهير الكرة القطرية من أجل مساندة ومؤازرة العنابي في البطولة الخليجية، خاصة أن الجميع يعرف مدى أهمية البطولة لدى الشعوب الخليجية والتي تحرص على متابعة كل ماهو كبيرة وصغيرة.. موضحة أن المنتخب السعودي سوف يجد مساندة كبيرة في ظل إقامة البطولة على أرضه ووسط جماهيره العفيرة.

واختتمت ذكريات حديثها مؤكدة، أن بطولة كأس الخليج تعتبر فرصة جيدة في تقارب الشعوب الخليجية فيما بينها، خاصة أن الرياضة دائماً ما تعمل على توحيد الصفوف هو ما نسعى إليه بغض النظر عن هوية الفريق الفائز بكأس البطولة، متمنية أن يحالف التوفيق جميع المنتخبات المشاركة في خليجي 22.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....