الرئيسيةخليجيةالقطري يواجه العراقي في افتتاح بطولة الصداقة الدولية

بغداد- الرياضي:
يواجه المنتخب القطري الأول لكرة القدم نظيره العراقي اليوم في افتتاح بطولة الصداقة الدولية، التي ستقام بالبصرة في العراق، وتستمر إلى غاية 27 مارس الحالي بمشاركة 3 منتخبات هي: قطر، وسوريا، والعراق.
ووصل المنتخب القطري للبصرة، وسيجري وحداته التدريبية الأولى على ملعب المدينة الرياضية في البصرة.
ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره السوري يوم السبت المقبل في المباراة الثانية من البطولة التي ستختتم يوم 27 من الشهر نفسه بلقاء المنتخبين العراقي والسوري.
وضمت قائمة منتخبنا 21 لاعبا، وهم: سعد الشيب، ويوسف حسن، ومحمد البكري، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف، وعاصم مادبو، وبيدرو ميجويل، ومحمد علاء، وطارق سلمان، وأحمد علاء، وسالم الهاجري، وعبدالعزيز حاتم، وأحمد فتحي، وبسام الراوي، والمعز علي، ومؤيد حسن، وأحمد معين، وكريم بوضياف، وإسماعيل محمد، وعبدالكريم حسن وسلطان البريك.
يذكر أن هذه البطولة هي أول نشاط كروي يقام عقب رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مؤخرا، الحظر الكلي عن ثلاث مدن عراقية سيتسنى لها استضافة المباريات الرسمية للمنتخبات والأندية العراقية من بينها مدينة البصرة التي ستشهد مدينتها الرياضية منافسات بطولة الصداقة الودية.
تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا كان قد طالب الاتحاد العراقي، بتقديم انطلاقة بطولة الصداقة 24 ساعة كي يتسنى تأمين فاصل زمني بين المباريات لا يقل عن 72 ساعة، لتقام المباراة الأولى بين قطر والعراق اليوم بدلا من موعدها السابق الغد، على أن يلتقي المنتخب القطري نظيره السوري يوم 24 مارس في المباراة الثانية من البطولة التي ستختتم يوم 27 من الشهر نفسه بلقاء المنتخبين العراقي والسوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة