الرئيسيةعالميةالقوة الجوية يستضيف الوحدات بملعبه في الدوحة!

 

 

 

الدوحة- ا ف ب- يتطلع القوة الجوية العراقي الى تخطي الوحدات الاردني ومواصلة مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عندما يلتقيه الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الدور ثمن النهائي لكن في ظل ظروف فنية صعبة بعد اقالة مدربه بسبب النتائج المخيبة في المسابقة المحلية.

ويدخل الجوية مباراة الغد بعدما تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات برصيد 15 نقطة من ست مباريات، فاز فيها على شباب الظاهرية الفلسطيني 2-صفر ذهابا و4-1 ايابا، والعروبة العماني 2-1 ذهابا و4-صفر ايابا، وخسر امام الوحدة السوري 2-5 ذهابا قبل ان يثار بالفوز عليه 1-صفر ايابا.

كما يسعى الجوية لازالة اثار انتكاسته في المسابقة المحلية بعد ان خرج منها خالي الوفاض بحلوله في المركز السادس الذي لم ينسجم مع تطلعات انصاره وادارته التي فضلت انهاء علاقتها بالمدرب علي هادي نتيجة ضغط جماهيره.

ومن المؤمل ان يقود الفريق غدا مدرب حراس المرمى هاشم خميس.

ويبدو ان الجوية سيعاني كثيرا في رحلته الاسيوية بعد ان تعذر على سبعة من لاعبيه المغادرة مع الفريق الى الدوحة السبت الماضي لاسباب ادارية ومن المؤمل ان يلتحق اللاعبون اليوم الاثنين ومن بينهم بشار رسن واسامه علي والسوري مؤيد العجان.

واكد عضو ادارة الجوية جاسم كاطع “من الواضح ان مشاكل فنية عديدة تواجه الفريق في رحلته لكن نأمل ان نكون في مستوى وحجم اهمية مباراة الوحدات، الان علينا ان نعبر هذه المواجهة لنصل دور الثمانية في بطولة كاس الاتحاد وما يتطلب الامر من تصحيح ومعالجات هناك وقت لتلافي المشاكل”.

واضاف كاطع “احيانا الفريق يظهر في اصعب الاوقات وله خبرة وتجربة في المهام الخارجية ونتمنى ان نعود بفوز مهم على اكثر من صعيد هذه المرة”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة