الرئيسيةمحليةالكاظمي كافأ اللاعبين قبل مواجهة العميد

 

 

الرياضي :

 

القلاف : العربي سيستعيد مستواه ونحتاج دعم الجمهور

اعرب حميد القلاف حارس مرمي نادي العربي عن سعادته بتأهل فريقه للمربع الذهبي بكأس ولى العهد بعد الفوز على كاظمة بركلات الترجيح 5 – 4 فى مباراة ربع النهائي التى أقيمت على ملعب الصداقة والسلام .
وأكد “القلاف” أن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب بسبب غياب الإنسجام عن اللاعبين بعد العودة من بطولة الخليج مشيرا الى ان الوقت لم يكن مناسبا للمباراة بالنسبة للاعبي العربي الدوليين بصفة خاصة كما ان هناك بعض العناصر المحترفة التي كانت مع منتخب بلادها مثل احمد هايل مع الاردن .
وكشف حارس العربي أن اداء الفريق سيحسن فى الفترة القادمة بعد خوض العديد من المباريات خاصة بعد فترة التوقف الماضية بسبب خليجي22 معتبرا ان الامر ما هو الا مسالة وقت فقط مطمئنا جماهير العربي ومطالبا اياهم بمواصلة الدعم والمساندة في الفترة المقبلة التي يحتاج فيها الفريق لجهود الجمهور.
وشدد الحارس على أن اللجوء لضربات الترجيح كان أحد الإحتمالات التى كان يتوقعها الجهاز الفني للفريق ومن ثم عملنا على التدريب الجيد عليها قبل المباراة حتى نكون مستعدين لكل الخيارات .
وارجع “القلاف” سوء الأداء فى الاساس إلي الضغوط النفسية التى يعاني منها اللاعبين بسبب الخروج من بطولة الخليج المقامة حالياً فى الرياض .
وإختتم الحارس تصريحاته مشدداً على أن جميع اللاعبين فى حالة حزن كبيرة بسب الخروج من الخليجية مشيراً إلي أنهم سيعملون على تخطي تلك الحالة وإستعادة التوازن فى الفترة القادمة .
وعلى جانب اخر قرر جمال الكاظمي رئيس النادي العربي صرف مكافئة مالية للاعبي الفريق بعد الفوز والتأهل للمربع الذهبي بكأس ولى العهد على حساب نظيره نادي كاظمة .
وقدم رئيس النادي 5 ألاف دينار للاعبي الفريق مكافأة التأهل للدور نصف النهائي من اجل تحفيزهم ودعمهم على اللعب بقوة في الفترة المقبلة من اجل حصد اللقب الاول لهم هذا الموسم .
ووعد “الكاظمي” لاعبي الفريق بمضاعفة المكافأت المالية فى حالة الفوز على الكويت فى كلاسيكو الكرة الكويتية يوم السبت المقبل فى دوري فيفا .
وكان العربي قد خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي بكأس ولى العهد بعد الفوز على كاظمة بركلات الترجيح 5 – 4 .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة