الرئيسيةعالميةالكاف يتدخل لحسم أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على نقل مباراة الزمالك وجينيراسيون بطل السنغال إلى ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك ذهابًا في السنغال بنتيجة (2-1)، وتمسك الفريق السنغالي بخوض مباراة الإياب على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، رافضين الذهاب للإسكندرية.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي في تصريحات خاصة ل، أنهم أخطروا الناديين بالفعل بنقل المباراة للأسكندرية لدواعٍ أمنية، وإقامتها يوم الأحد المقبل.

وأشار المصدر، إلى أن لائحة الكاف تنص على إخطار الفريق الضيف بأي تغيير في مكان المباراة قبل موعدها بـ10 أيام، لكنها تتيح للكاف أيضًا نقلها بعد هذا الموعد للضرورة القصوى.

وأكد المصدر أن مسئولي النادي السنغالي هددوا بالشكوى لمواطنتهم فاطمة سامورا التي تشرف على أعمال الاتحاد الأفريقي من قبل الفيفا، رافضين تنفيذ قرار الكاف بنقل المباراة، وهو ما يتم مناقشته حاليًا، لكن الكاف متمسك بقراره بضرورة نقل المباراة للأسكندرية.

وتلقى اتحاد الكرة خطابًا من الأمن المصري اليوم، يؤكد السماح بحضور 5 آلاف متفرج فقط للمباراة، مع التأكيد على إقامتها بملعب برج العرب بالأسكندرية.

جدير بالذكر أن الفريق السنغالي ذهب مساء اليوم لملعب بتروسبورت لخوض التدريب عليه، إلا أن مسئولي الملعب رفضوا فتحه أمامهم، وأكدوا أن الزمالك لم يقم باستئجاره خاصة أن المباراة ستقام بالأسكندرية.

وكان الزمالك قد أصدر بيانًا اليوم عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن الكاف أخطر الفريق السنغالي بنقل المباراة لبرج العرب، وسيتحمل الزمالك تكاليف إقامة بطل السنغال بالأسكندرية.

كووورة – القاهرة :

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....