الرئيسيةالدورى الايطالىالكالتشيو يعود للحياة بلقاء روما وفيرونا .. ولاتسيو يستقبل بولونيا بالاولمبيكو

 

 

 

أ ف ب :

 

يحل روما ضيفاً على هيلاس فيرونا في افتتاح منافسات الدوري الإيطالي، فيما يستقبل لاتسيو على الملعب الأولمبي بولونيا العائد إلى النخبة بعد غياب.
ويبقى روما، الذي توّج آخر مرة عام 2001، منافساً لفريق «السيدة العجوز»، لكن الآمال باعتلاء المنصة محدودة بحسب تعبير لاعب الوسط الدولي المالي سيدو كيتا، الذي قال: «روما سيكون المنافس الأكبر، لكن يوفنتوس هو المرشح لإحراز اللقب، ولم يستطع فريق سواه في الفترة الأخيرة إحراز أربعة ألقاب متتالية». وأضاف «لكن، إذا حافظنا على نفس المستوى الذي قدمناه في الموسم الماضي بعد العطلة الشتوية، يمكننا مزاحمته حتى المرحلة الأخيرة من البطولة». من جانبه، ينوي مدرب روما الفرنسي رودي غارسيا تحقيق رقم قياسي شخصي مع الفريق منذ بداية الموسم، بتحقيق أكثر من 10 انتصارات متتالية، وهو الرقم الذي حققه فريق العاصمة في موسم 2013-2014 وأنهاه في الوصافة.
وقال غارسيا: «الموسم طويل جداً، لكن المنافسة ستكون أقوى من السابق»، بيد أن المرحلة الثانية التي ستجمع فريقه مع ضيفه البطل في 30 من آب (أغسطس)، ستكون من أهم المحطات التي يمكن البناء عليها.
وعمل رودي غارسيا على خط الدفاع فاستقدم أخيراً على سبيل الإعارة الألماني أنطونيو روديغر من شتوتغارت، والسلوفاكي نوربرت غيومبر من جاره كاتانيا الذي أنزل إلى الدرجة الثالثة، مع إمكان شراؤهما في نهاية الموسم. في المقابل، لن تكون مهمة لاتسيو الذي تعرّض لضربة قاسية قبل الانطلاق تمثلت بإصابة المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه في فخذه وغيابه أسابيع عدة، صعبة أمام بولونيا على الأقل من الناحية النظرية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة