الرئيسيةمحلية"الكانغرو" يسقط أمام "النمر" الكوري

بريسبن (د ب أ) :

 

فجر منتخب كوريا  الجنوبية لكرة القدم المفاجأة وضرب بمعظم التوقعات عرض الحائط وأوقف  انطلاقة نظيره الأسترالي في بطولة كأس أسيا2015 المقامة حاليا بأستراليا وتغلب عليه 1/صفر اليوم السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة بالدور الأول للبطولة.

وواصل النمر الكوري انطلاقته في البطولة والتهم آمال أصحاب الأرض في  تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما تغلب عليه اليوم بالهدف الذي سجله  لي جونج هيوب في الدقيقة 32 .

ورفع المنتخب الكوري رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية ليتربع على قمة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الأسترالي الذي  يلتقي في دور الثمانية مع المنتخب الصيني متصدر المجموعة الثانية.

ويلتقي المنتخب الكوري في دور الثمانية مع الفريق الثاني المتأهل من  المجموعة الثانية والذي سيتحدد من خلال المباراة المرتقبة الأحد بين  منتخبي أوزبكستان والسعودية المتنافسين على البطاقة الثانية من المجموعة  الثانية.

 

بطاقة المباراة

المباراة: استراليا – كوريا الجنوبية     صفر-1

الدور: الاول

الملعب: “استاد بريزبين” في بريزبن

الجمهور: حوالي 48513 متفرجا

الحكم: البحريني نواف عبدالله شكرالله

الاهداف:

كوريا الجنوبية: لي جيونغ هيوب (32)

الانذارات:

استراليا: نايثن بيرنز (29) وماثيو سبيرانوفيتش (79) وتيم كايهل (90) كوريا الجنوبية: هان كيو وون (58) وكيم شانغ سو (61)

التشكيلتان:

استراليا: مات راين – عزيز بهيش وترنت ساينسبوري وماتيو سبيرانوفيتش وايفان فرانييتش – نايثن بورنز (روبي كروز، 71) ومارك ميليغان وماسيمو لوونغو ومات ماكاي (تيم كايهل، 71) وجيمس ترويزي (ماثيو ليكي، 60) – تومي يوريتش.

المدرب: انج بوستيكوغلو.

كوريا الجنوبية: كيم جين هيون – كيم تشانغ سو وكواك تاي هوي وبارك جو هو (هان كوك يونغ، 41) وكيم يونغ غوون – كو جا شيول (سون هيونغ مين، 49) وكي سونغ يوينغ وهان كيو وون (جانغ هيون سو، 77) وكيم جين سو – لي جيونغ هيوب ولي كيون هو.

المدرب : الالماني اولي شتيليكه.

FBL-ASIA2015-AUS-KOR FBL-ASIA2015-AUS-KOR South Korea's Lee Jeong-hyeop jumps for a header against Australia's Matthew Spiranovic during their Asian Cup Group A soccer match at the Brisbane Stadium in Brisbane

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....