الرئيسيةالدورى الايطالىالكشف عن الوجبات الغذائية للاعبي الإنتر في فترة الحجر الصحي

نيكولو باريلا

كشف نيكولو باريلا لاعب وسط إنتر ميلان عن الخطة التي يتم تطبيقها من جانب إدارة النادي على كل لاعبيه أثناء فترة الحجر الصحي كوقاية من فيروس كورونا.

ودخل لاعبي فريق الإنتر جميعهم في الحجر الصحي فور سماع نبأ إصابة دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس بالفيروس، حيث كان اللاعب متواجداً على دكة الاحتياط في مباراة الفريقين.
واهتم المدرب أنتونيو كونتي منذ بداية تلك الفترة بالحفاظ على لياقة لاعبيه الفردية حتى يكونوا مستعدين للعودة إلى المنافسات والنشاط الكروي متى ما يسمح لهم بذلك.

النظام الغذائي لفريق إنتر ميلان في فترة الكورونا
باريلا في مباراة يوفنتوس والإنتر الماضية

وكشف باريلا أن جميع اللاعبين مبتعدين عن مركز إنتر التدريبي في هذه الفترة ومتواجدين بمنازلهم، لكن كونتي مازال يسيطر عليهم حتى فيما يتعلق باللياقة البدنية والغذاء.

#Inter midfielder Nicolò Barella explained just how close an eye his club medics and nutritionists are keeping on the players during their coronavirus isolation https://t.co/49NcZzpv2E #FCIM #SerieA pic.twitter.com/NDMuHWWZrY
— footballitalia (@footballitalia) March 15, 2020

فقد أوضح لاعب وسط كالياري السابق أن كل لاعب لديه نظام تدريبي خاص به فيما يخص لياقته ليلتزم به في المنزل وهناك كذلك وجبات معينة تم تعيينها لكل لاعب في عبوات فردية مغلقة.
وأظهر باريلا صوراً لتلك العلب الغذائية التي تم اعتمادها ليتناولها لاعبي النيراتزوري طوال فترة الحجر الصحي والتي ربما تدوم طويلاً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة