الرئيسيةخليجيةالكشف عن سبب تحول وجهة العويس من النصر إلى الهلال

محمد العويس

سعودي 360 – كشفت تقارير إعلامية، سبب تفوق نادي الهلال على نظيره النصر في صفقة محمد العويس، حارس أهلي جدة، حيث انضم لصفوف “الزعيم” بشكل مفاجئ، صباح اليوم الأحد.

وتعاقد الهلال مع محمد العويس لمدة 3 مواسم، بعدما قرر اللاعب التوقيع على عقود انضمامه للنادي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع “الزعيم”.
سبب تحول وجهة العويس من النصر إلى الهلال

وكتب الأعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: ” العويس لم يرفض عرض “العالمي” من أجل “الزعيم” فهي أخبار ليس لها أي أساس من الصحة”.
وأضاف: “العويس كان مستعد لرفض عرض الهلال من أجل النصر، لكن الأخير لم يمنحه التقدير الذي يستحقه من حيث المادة، حيث رفض “العالمي” منح الحارس الدولي أكثر من 6 ملايين وهو ما جعله يوافق على عرض الزعيم”.

قصص سبورت 360

وانضم العويس لكتيبة الزعيم في ثاني الصفقات الرسمية، وذلك بعدما تم التعاقد مع سعود عبدالحميد، نجم اتحاد جدة في صفقة انتقال حر هو الآخر، بالإضافة إلى حسم صفقتي عبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبيد ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.
وكان الحارس الدولي صاحب الـ30 عامًا قريبًا بشدة من ارتداء قميص “العالمي”، قبل أن يحسم النادي الهلالي الصفقة بشكل مفاجئ، ليصبح ثاني الصفقات الرسمية للزعيم، بعد التعاقد مع سعود عبدالحميد، نجم اتحاد جدة.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة