الرئيسيةالدورى الاسبانىالكشف عن كلمات كومان لحكم مباراة الكلاسيكو بعد فوز ريال مدريد

كومان وزيدان – برشلونة وريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : حصلت ركلة جزاء سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أمام برشلونة الإسباني على صدى واسع واعتراض كبير من الفريق الكتالوني أمس السبت، حيث يرى برشلونة بأن الحكم كان قاسيًا باحتسابها لصالح ريال مدريد بعد أن قام كليمون لونجليه بشد قميص راموس أثناء تنفيذ ركلة ركنية.

المدرب كومان اعترض بشدة على قرار الحكم موضحًا بأن تقنية حكم الفيديو “الفار” لا تستخدم سوى ضد برشلونة، واستشهد بحادثة حصلت في مباراة برشلونة ضد إشبيلية لم يتم احتساب ركلة جزاء فيها لصالح البرسا، وذلك للتأكيد على صحة وجهة نظره.
كومان واجه الحكم بعد نهاية مباراة ريال مدريد ضد برشلونة

بدورها كشفت صحيفة ماركا الإسبانية على أن رونالد كومان لم يبدِ اعتراضه على قرارات الحكام عبر المؤتمر الصحفي فحسب، بل واجه مارتينيز مونييرا الذي أدار مباراة الأمس بعد إطلاقه صافرة النهاية، وعاتبه على احساب ركلة الجزاء لصالح الريال.
وتؤكد ماركا بأن كومان قال للحكم وهو يهم بمغادرة الملعب بعد نهاية الكلاسيكو “من أجل ماذا هذه الركلة؟ من أجل ماذا؟ أخبرني، هل شاهدت ما حدث الأسبوع الماضي ضد خيتافي؟ هناك حالتان. تستخدمون تقنية الفارضدنا فقط”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تفوق على برشلونة في عقر داره أمس بنتيجة 3-1 ليوسع الفارق معه إلى 6 نقاط، علمًا أن البرسا خاض 5 مباريات مقابل 6 مباريات لعبها الريال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....