الرئيسيةالدورى الاسبانىالكشف عن موقف مارسيلو من الرحيل عن ريال مدريد

مارسيلو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- أوردت تقارير صحفية إسبانية اسم الظهير البرازيلي مارسيلو في قائمة اللاعبين المُرشحين للرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، ولكن يبدو أنه في طريقه للبقاء موسم إضافي على الأقل مع النادي.

فبحسب تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن مارسيلو سيبقى لاعباً في ريال مدريد خلال موسم 2021/2022، وينتهي عقده الحالي في يونيو 2022.
مارسيلو لن يرحل عن ريال مدريد

ويأتي ذلك بعد التقارير التي أكدت أن الإدارة تُفكر في الاستغناء عن مارسيلو في إطار خططها لتجديد الفريق، وضخ دماء جديدة فيه.
ولفت التقرير للعلاقة الطيبة التي تجمع بين مارسيلو وإدارة النادي المدريدي، وأشارت إلى أنهم بعثوا له برسالة إيجابية بشأن استمراره للموسم الجديد، وشددت الصحيفة على أن رأي كارلو أنشيلوتي المُدرب الحالي للفريق كان له دور في القرار.

وكان مارسيلو قد انضم لريال مدريد في 2007 قادماً من فلومينينزي البرازيلي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الميرنجي في 528 مُباراة، سجل فيهم 38 هدفاً، وصنع 101 هدفاً لزملائه.
وحقق مارسيلو مع الريال خمسة ألقاب للدوري الإسباني، ولقبين لكأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب للسوبر الإسباني، فضلاً عن أربع ألقاب لدوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب لكأس العالم للأندية، و3 ألقاب لكأس السوبر الأوروبي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....