الرئيسيةمحليةالكندري : المؤدب طور من ادائي الفني مع الفحيحيل

الرياضي :

 

قال اللاعب مشاري الكندري بانه رحل عن العربي خلال فترة الانتقالات السابقة بعد ان تقدم لفحيحيل بطلب إلى مجلس إدارة العربي، والجهاز الفني بقيادة الصربي بوريس بونياك رأى ضرورة خروجي في المرحلة الحالية بهدف اللعب بشكل أساسي في القسم الثاني من الدوري، الأمر الذي سينعكس على مستواي الفني مستقبلا.
وحول ما اذا كان استفاد من الاعارة قال بالفعل حققت فائدة كبيرة، حيث حرص المدرب التونسي حاتم المؤدب على الدفع بي في كل مباراة، وشعرت بتطور مستواي الفني كثيرا، كما أن المؤدب مدرب يمتلك أسلوبا جيدا في طريقة اللعب وهذا ساعدني أيضا.
وعن ما يقال عن هروبه من الفريق عقب اهدار فرص محققة في احد مباريات العربي مع القادسية قال أولا أنا حزنت جدا لأنني أضعت فرصة كانت ستعيد الفريق خلال ديربي القادسية، ولكنني لم أهرب كما يدعي البعض، أو أن الضغط الجماهيري سبب خروجي، بالعكس أنا فضلت الانتقال من أجل اكتساب الثقة واللعب بشكل أساسي ومن المؤكد أن ذلك سيفيد العربي في حال عودتي الموسم المقبل، أما جمهور العربي فله كل التقدير، هذا الجمهور قدم الكثير للاعبين ويستحق أن يفرح بالإنجازات.
وحول تقييمه للمدير الفني بونياك قال بان بونياك مدرب قدير وله عقلية رائعة، كما أن شخصيته القوية تمكنه من السيطرة على زمام الأمور، وهذا أمر مطلوب من أي مدرب في العالم، كما أنه نجح في التعامل مع الضغوط، يجب أن نضع في الحسبان أن بونياك تولى القيادة في مرحلة حرجة جدا، ورغم ذلك نجح في قيادة العربي إلى نهائي كأس الأمير، أعتقد أن بونياك دائما يحمل المفاجآت لجماهير العربي حتى في أصعب الظروف.
وابدى رغبة قوية في العودة الى العربي وقال بلاشك أنني أرغب في العودة بأسرع وقت ممكن، فولائي الأول والأخير للعربي، وأتمنى أن أكون ضمن حسابات الصربي بوريس بونياك في الموسم المقبل، فأنا تحت أمر المدرب متى طلب أن أكون ضمن الفريق، وفي حال استمراري بالفحيحيل فإن ذلك أيضا سيفيدني.
.
وتابع قائلا بان لدوري الكويتي جيد به الخامات المطلوبة، ولكن يحتاج فقط إلى الاهتمام، فالاحتراف الكلي بات أمرا مطلوبا أسوة بدول المنطقة، كما أنه يجب الأخذ بالوسائل الحديثة في اللعبة، وأعتقد أن الدوري الكويتي يحتل المركز الثالث بعد السعودي والإماراتي.
– وعن  مباراة العربي والكويت في نهائي كأس الأمير  قال بانه ومن المؤكد أنها مباراة صعبة، العربي يسعى لإنقاذ موسمه ببطولة تسعد جماهيره، كما أن الكويت يريد هو الآخر لقب بعد خسارته لنهائي كأس ولي العهد أمام السالمية وارى أن الحظوظ متساوية، ولكن أتمنى أن يتوج العربي باللقب، والأخضر لو لعب بنفس روح مواجهة السالمية بنصف النهائي فستكون الكأس من نصيبه.
واخيرا قال الكندري اتمنى رفع الإيقاف عن الرياضة في الكويت، وأن يعود الأزق للمشاركات الخارجية، خصوصا وأننا لدينا لاعبين يستحقون الظهور دوليا ، كما أتمنى أن يطبق الاحتراف الكلي مستقبلا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة