Home محلية الكويت امام الصليبخات في ليلة القبض على الدوري

الكويت امام الصليبخات في ليلة القبض على الدوري

الكويت امام الصليبخات في ليلة القبض على الدوري

 

 

 

الرياضي :

سيكون فريق الكويت على موعدا مع التتويج بلقب دوري فيفا مساء اليوم عندما يلعب امام نظيره الصليبخات في الجولة الاخيرة من دوري فيفا لكرة القدم على ملعب نادي الكويت في مباراة مصيرية بالنسبة للعميد.

فالفوز اليوم يعني التتويج باللقب فيما ان اي نتيجة اخرى قد تنهي الحلم بكابوس مزعج ويتوجه اللقب على اثرها الى المنصورية وهو السيناريو الاسوأ على الاطلاق بالنسبة لجمهور الكويت وجهازه الفني والاداري ما دعا المدرب محمد ابراهيم الى مطالبة لاعبيه بضرورة التركيز الشديد في المباراة واللعب بجدية كبيرة حتى الثانية الاخيرة من عمر اللقاء وعدم التهاون باي حال من الاحوال خاصة وان الصليبخات فريق متميز يملك مدير فني جيد ولاعبين على اعلى مستوى وسبق له تحقيق نتائج مفاجاة امام الفرق الكبرى.

وكان العميد قد دخل معسكرا مغلقا منذ مساء الخميس استعدادا للمباراة لضمان التركيز الشديد والوصول بالحالة النفسية والذهنية للاعبي الابيض الى المستوى المطلوب، وسيدخل الكويت المباراة بكل قوة بحثا عن الهدف المبكر الذي يضمن لهم اللعب باريحية.

وسيدخل الكويت بتشكيلة مكونة من مصعب الكندري في حراسة المرمى وامامه الرباعي حسين حاكم وفهد حمود قلبي دفاع وفي الظهير الايمن يلعب سامي الصانع وفي الظهير الايسر يتواجد اللاعب فهد عوض فيما يعول المدير الفني محمد ابراهيم في الوسط على كلا من يوسف الخبيزي وشريدة الشريدة وروجيريو وفهد العنزي وفي الامام الثنائي خالد عجب الى جوار اللاعب العماني عبد العزيز المقبالي.

الكويت يعرف ان الضغوط الواقعة عليه قد تؤثر على الاداء بالسلب وهو ما دعى الجهاز الفني الى التعامل النفسي مع اللاعبين وطالبهم بالهدوء التام وابعدهم عن وسائل الاعلام طيلة الفترة السابقة خوفا من التاثيرات السلبية عليهم.

الصليبخات من جانبه يدرك جيدا اهمية المباراة على الرغم من انه لن يتاثر بنتيجتها في جدول الدوري الا ان الوضعية الراهنة جعلته تحت ضغط كبير خاصة في ظل تنامي الاقاويل حول نيته اللعب بقوة في المباراة عقب رصد مكافات مادية ضخمة من قبل شخصيات عرباوية املا في تحفيز لاعبي الصليبخات.

ويعول المدير الفني ماهر الشمري على اللاعبين المحترفين وهم عبد الباسط اضافة الى ويلسون وايفوسا وكتيبة اللاعبين المحليين اصحاب الخبرات العالية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here