الرئيسيةمحليةالكويت تشارك في الملتقى التاسع للاعلاميات الرياضيات العربيات بالأردن

 

 

 

الرياضي:

أعلنت 14 دولة عربية حتى الان مشاركتها في الملتقى التاسع للاعلاميات الرياضيات العربيات الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في الاردن بالتنسيق والتعاون مع اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما التي ستقام في الاردن في سبتمبر المقبل والاتحاد الاردني للاعلام الرياضي.

ويسلط هذا الملتقى الذي سيقام في الفترة من 2ـ5 ابريل المقبل الاضواء على استعدادات الاردن لاستضافة هذا الحدث الدولي الكبير واتاحة الفرصة امام المشاركات لزيارة المنشات والملاعب التي تستضيف البطولة.

الدول التي اعلنت مشاركتها هي الكويت، قطر، الاردن, فلسطين, لبنان, العراق, مصر, السودان, الجزائر, المغرب, ليبيا, السعودية, البحرين, والامارات.

وكانت الاستعدادات المكثفة قد بدأت لتوفير انطلاقة مميزة لهذا الملتقى لاهميته حيث وضعت اللجنة المنظمة المحلية لكاس العالم برنامجا موسعا للمشاركات تم خلاله تخصيص اليوم الاول من الملتقى ليشمل تعريفا اعلاميا مصورا لبطولة كأس العالم واهمية تصدي دولة عربية لتنظيمها الى جانب الزيارات الميدانية للملاعب والمنشات المعدة لهذه البطولة واتاحة الفرصة امام الزميلات الاعلاميات اللواتي يمثلن عددا كبيرا من وسائل الاعلام العربية المختلفة لاجراء لقاءات مع المسؤولين والمعنيين حول هذه البطولة الاولى التي تقام في الشرق الاوسط.

أما اليوم الثاني من الملتقى الذي وضع برنامجه كل من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والاتحاد الاردني للاعلام الرياضي فسوف يشتمل على مجموعة من الندوات والمحاضرات والحوار المفتوح الذي يشارك فيه مجموعة من المتخصصين في الاعلام الرياضي.

وتم الاتفاق على الصيغة النهائية لبرنامج اليوم الثاني خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة التي شكلها الاتحاد الاردني للاعلام الرياضي بحضور رئيس الاتحاد والزميل عوني فريج المنسق بين الاتحاد العربي واللجنة المنظمة المحلية وعضوات اللجنة الزميلات منال بزادوغ وريما العبادي واميره ابوالنور.

بدوره عبر الزميل محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن سعادته لتنظيم هذا الملتقى الذي يوظف لاطلاع المشاركات على استعدادات الاردن لاستضافة كاس العالم للسيدات تحت 17 عاما وتوفير التغطيه الاعلامية اللازمة له باعتباره الحدث الاول الذي ينظم على الصعيد العربي.

واشاد بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد الاردني للاعلام الرياضي من دعم ومسانده من أجل اخراج هذا الملتقى بالصورة التي تليق به.

وكان الزميل رئيس الاتحاد قد التقى مع صلاح صبره رئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة وتم خلال الاجتماع استعراض اخر الترتيبات التي تم انجازها الى جانب الاتفاق على برنامج الملتقى ودعوة عدد من الشخصيات الاعلامية الرياضية العربية لحضوره حيث ابدى صبره اهتمامه البالغ بتوفير النجاح الكبير للملتقي باعتباره سيساهم في خدمة البطولة وتوفير الدعم الاعلامي العربي الكبير لها وحضر الاجتماع الزميلة هبه الصباغ مديرة الاعلام في اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة