الرئيسيةمحليةالكويت حقق المطلوب بالتعادل مع كيتشي 
الرياضي :
نجح الكويت في التأهل الى الدور نصف النهائي من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي باقل مجهود عقب التعادل مع كيتشي بطل هونج كونج بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات اياب الدور ربع النهائي حيث كان العميد قد فاز في الذهاب بسداسية مقابل لاشى ء ضمن من خلالها العبور الى المربع الذهبي وفضل المدير الفني محمد ابراهيم اراحة عدد كبير من اللاعبين خوفا عليهم من الارهاق ما قد يؤثر عليهم في الفترة المقبلة حيث غاب ست لاعبين دفعة واحدة عن تشكيلة الفريق الابيض كما لعب الفريق بهدوء كبير ولم يدخل اللاعبين في اي احتكاكات خوفا من الاصابات.
 
بدا محمد ابراهيم المباراة بتشكيلة مكونة من  عبد الرحمن الحسينان في حراسة المرمى وامامه الرباعي حسين حاكم وفهد حمود وفهد الهاجري وعبد الله البريكي وفي وسط الملعب عول على شادي الهمامي وشريدة الشريدة ويوسف الخبيزي وحسين الحربي  وروجيريو وفي المقدمة البرازيلي فينسيوس رأس حربة وحيد في منطقة العمليات.
 ودخل فريق كيتشي بحماس كبير حيث حاول لاعبيه تعديل الصورة التي ظهروا عليها في الذهاب وبالفعل ضغطوا بقوة واستغلوا حالة الهدوء المبالغ فيها من قبل لاعبي الكويت وبالفعل نجحوا في احراز الهدف الاول بعد تباطوء من لاعبي العميد في ابعاد الكرة عن مرماهم.
 
وبعد الهدف استفاق لاعبي الكويت ولكن من الناحية الدفاعية وبقي الشق الهجومي كما هو من دون اي جديد وحاول روجيريو في اكثر من مرة بمساعدة من عبد الله البريكي اختراق دفاعات كيتشي الا ان القلة العددية الهجومية للكويت حالت دون الوصول الى الهدف .
 
ومن جانبه حاول كيتشي مضاعفة النتيجة بالاعتماد على سلاح التصويبات بعيدة المدى الا ان عبد الرحمن الحسينان حارس الكويت كان يقظا في اغلب الكرات التي سددت عليه ونجح في انهاء الشوط الاول عند تقدم بطل هونج كونج بهدف وحيد.
 
وفي الشوط الثاني نشط لاعبي الكويت وضغطوا بقوة واجبروا فريق كيتشي على التراجع الى وسط الملعب واسفر الضغط الابيض عن هدف التعادل بعد رأسية من فهد الهاجري مستغلا الكرة التي ارتدت من الحارس ليعادل النتيجة .
 
واصاب التعادل فريق كيتشي بكثير من الاحباط وهو ما اثر على اداءهم في الملعب ونجح الكويت في اضافة هدف ثاني الا ان الحكم الغاه بداعي التسلل وهو نفس الموقف الذي حدث مع لاعبي كيتشي حيث الغى الحكم ايضا هدف لهم لنفس السبب .
 
 
وبمرور الوقت هدأ الاداء من جانب الفريقين وحاول لاعبي الكويت اختزال جهودهم للفترة المقبلة خوفا من الاصابات في ظل تدخلات عنيفة من جانب لاعبي كيتشي ولجأ العميد الى سلاح التمريرات الكثيرة في وسط الملعب من اجل احباط لاعبي كيتشي واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع قبل ان يطلق صافرة النهاية بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة