Home محلية الكويت سقط في فخ التعادل مع كاظمة في الوقت القاتل

الكويت سقط في فخ التعادل مع كاظمة في الوقت القاتل

الكويت سقط في فخ التعادل مع كاظمة في الوقت القاتل

الرياضي :

سقط الكويت في فخ التعادل امام كاظمة ليفقد نقطتين في صراع مطاردة صدارة دوري فيفا بعد ان تعادل بهدف لمثله في الجولة العاشرة لدوري فيفا لكرة القدم ليرفع العميد رصيده الى النقطة 22 بفارق ثلاث نقاط عن العربي والقادسية والسالمية ولكلا منهم 25 نقطة ، فيما يتوقف وصل كاظمة الى النقطة 19 ويتراجع الى المركز السادس في الجدول .
بدا الكويت المباراة بقوة وفرض اسلوبه على الفريق البرتقالي وبالفعل خطف العميد السيطرة على وسط الملعب ونجح في فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب كاظمة مع محاولة استغلال نقاط الضعف الواضحة في خطوطهم وعول الفريق الابيض على انطلاقات فهد العنزي وتحركات باستوس وشريدة الشريدة في وسط الملعب حتى نجح اللاعب باستوس من تسجيل الهدف الاول لمصلحة الكويت بعد ان استغل حالة الارتباك الواضحة في دفاع كاظمة ونجح في ان يخطف الكرة ويضع فريقه في المقدمة ليحصل الكويعت على جرعات عالية من الثقة والمعنويات العالية فيما تتوتر اعصاب لاعبو كاظمة والذين حاولوا من جانبهم الضغط من اجل ادراك التعادل بيد ان دفاعات الابيض حالت دون ذلك وبقي مصعب الكندري بلا اى اختبار خلال منتصف احداث الشوط الاول .
وكاد باستوس ان يضيف الهدف الثاني للكويت بعد ان لعب البريكي كرة عرضية مرت من الجميع وتدخل باستوس بقوة ولكن الكرة مرت من امامه بقليل وهو على بعد امتار قليلة من المرمى الخالي ليضيع هدف ثاني للكويت .
وحاول كاظمة تصحيح المسار من خلال شن هجمات معاكسة على المرمى مستغلا سرعات ناصر فرج وحمد حربي فيما كانت القلة العددية امام المرمى حائل في امكانية اضافة هدف التعادل، واشتعل اللقاء وسط محاولات بيضاء لاضافة الهدف الثاني وقتل المباراة تماما ورغبة برتقالية في التعديل والعودة باللقاء الى نقطة البداية مرة اخرى.
وحاول الكويت الحفاظ على نتيجة التقدم لاطول فترة ممكنة ولحين انتهاء احداث الشوط الاول فيما عمل كاظمة على تعديل النتيجة وبكنه فشل لتنتهي احداث الشوط الاول بتقدم ابيض بهدف باستوس.
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجوم وطالب باستوس بركلة جزاء فيما اشار الحكم باستمراراللعب وبعدها تصدى مصعب الكندري لتصويبة صاروخية على المرمى ليحافظ لفريقه على التقدم.
واشتعلت المباراة وسط محاولات مستميتة من جانب كاظمة واصرار على التعديل ودفاع قوي للعميد في محاولة لضمان الفوز والنقاط الثلاث .
وانفتح اللعب تماما من كلا الجانبين وظهرت المساحات شاغرة وتوترت الاعصاب نسبيا واشتبك فيصل دشتي مع باستوس ليتدخل اللاعبين ويتم انهاء الامر .
ويحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع نجح خلاها كاظمة في تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب محمد الداوود.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here