الرئيسيةمحليةالكويت سوبر بثلاثية في القادسية

الرياضي :
نجح الكويت في الحاق الخسارة بمنافسه القادسية في كاس السوبر المحلي بثلاث اهداف مقابل هدف لتيوج باولى بطولات الموسم عقب مباراة مثيرة من كلا الفريقين تفوق خلالها الفريق الابيض لعبا ونتيجة على الاصفر وذلك بفضل القراءة الفنية المتميزة للمدرب محمد ابراهيم .

جاءت المباراة قوية من بديتها حيث لم يحتاج القادسية سوى لسبع دقائق حتى يسجل حضوره في المباراة بهدف لفهد الانصاري استغل فيه مهارة دوريس تلذي مر من الدفاع ولعب عرضية للانصاري الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى ليتقدم الاصفر بهدف مقابل لاشىء.

حاول الكويت ترتيب اوراقه بعد استقبال الهدف الاول وكثف من تواجده في وسط الملعب فيما اعتمد القادسية على انطلاقات بدر المطوع بنسبة اكبر الا انه لم يجد المعاونة الكافية له وهو ما سمح لدفاع العميد بالزيادة الهجومية.

واحتسب الحكم ركلة حره في الدقيقة 29 من عمر المباراة انبرى لها حسين حاكم والذي لعبها على يسار الحارس نواف الخالدي مسجلا هدف التعادل للفريق ليعيد المباراة الى نقطة البداية مرة اخرى.

ومنح الهدف جرعات من الثقة العالية للاعبي الكويت الذين عملوا على السطرة في منطقة المناورات وبالفعل استحوذوا تماما على وسط الملعب حتى عاد اللاعب البرازيلي روجيريو واظهر بعضا من قدراته وانطلق بالكرة واعار الكرة لخالد عجب واستعادها مرة اخرى وسدد بمهارة عالية على يسار الخالدي محرزا ثاني الاهداف .

وحاول القادسية جاهدا ادراك التعادل الا ان الحالة النفسية والمعنوية للاعبيه لم تكن في افضل حال عقب تلاسن بين بدر المطوع والمدافع الغاني رشيد صوماليا لينتهي الشوط الاول بتقدم ابيض بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني انحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب وعمد الكويت على تهدئة اللعب في محاولة لنزع الثقة من نفوس لاعبي الكويت قبل ان يؤكد المدافع حسين حاكم بانه بطل المباراة ويعود ويضيف الهدف الثالث على نفس الطريقة التي سجل بها هدف المباراة الاول من ركلة حرة مباشرة.

ودفع راشد بديح باللاعب حمد امان بدلا من بدر المطوع في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي كما دخل فينسيوس بدلا من روجيريو ودخل عبد الهادي خميس بدلا من خالد عدجب ايضا.

ومر الوقت بشكل طبيعي من دون اي تهديد على مرمى القادسية او حتى مرمى الكويت واحتسب الحكم اربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع لم تشهد خلالها المباراة اي جديد لينهي الحكم اللقاء بتتويج العميد بلقب السوبر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة