الرئيسيةمحليةالكويت غادر اليوم ويتدرب غدا في اندونيسيا

الرياضي :

غادر وفد فريق كرة القدم بنادي الكويت صباح اليوم الى اندونيسيا لملاقاة فريق جايبورا الثلاثاء المقبل في اياب دور الثمانية بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، علما بان لقاء الذهاب الذي اقيم في الكويت الاسبوع الماضي انتهى بفوز صاحب الضيافة بثلاثة اهداف لهدفين.
وضم وفد العميد جميع اللاعبين المسجلين في القائمة الاسيوية، حيث تخلو صفوف الفريق من الغيابات، للمرة الاولى منذ فترة طويلة، الامر الذي سيضع مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة امام مأزق كبير قبل الاستقرار على التشكيلة الاساسية.
واطمئن حمادة على جاهزية لاعبيه، بعد الفوز المستحق على السالمية بهدفين مقابل لاشئ مساء أمس في انطلاقة الدوري الكويتي، في اللقاء الذي تألقه فيه المهاجم الايراني رضا قوجان رغم عدم توفيقه في بعض الفرص التي اتيحت لهم امام مرمى الحارس خالد الرشيدي.
وسيدشن الكويت تدريباته في ماليزيا غدا الاحد، قبل ان يجري تدريبه الرئيسي والاخير بعد غد الاثنين، كما حرص الجهاز الفني للفريق على مشاهدة مباراة الاياب لتصحيح بعض الاخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين، وتحديدا في الخط الخلفي، خاصة بان بعض الهفوات الدفاعية كانت السبب وراء هدفي الفريق الاندونيسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة