الرئيسيةمحليةالكويت في اختبار سهل امام الفحيحيل

 

 

الرياضي : 

 

سيكون العميد الكويتي مساء اليوم امام اختبار سهل عندما يستضيف الفحيحيل ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري فيفا تلك المباراة التي ستقام في تمام الساعة الرابعة و خمسة و عشرون دقيقة و يستضيفها استاد الكويت بكيفان .

يدخل العميد مباراة اليوم و هو بالوصافة برصيد 16 نقطة حيث يأمل الأبيض في مواصلة زحفة نحو استعادة الصدارة من العربي حيث لا يضع نصب اعينة سوي الثلاث نقاط من مباراة اليوم خاصة و انه يواجه الفحيحيل متذيل الترتيب و الذي مازال يبحث عن حصد اول نقطة بدوري فيفا حتي الان حيث يقبع في قاع الترتيب بدون رصيد من النقاط .

يدخل الكويت مباراة اليوم بعدما نجح في حصد اول ثلاث نقاط في دوري فيفا بالأسبوع الماضي علي حساب النصر بثنائية نظيفة قبل ان ينجح المدرب الجديد للكويت محمد إبراهيم بعبور عقبة اليرموك بكاس سمو ولي العهد و التأهل للمربع الذهبي ليواصل قيادة العميد من اجل العودة الي الطريق الصحيح للمنافسة علي البطولات .

يعاني الفحيحيل هذا الموسم من نقص خبرة لاعبيه حيث انه علي الرغم من ظهوره بمستوي متميز في بعض المباريات التي خاضها هذا الموسم الا انه لا ينجح في الحفاظ علي هذا و تكليله بالخروج باي نقطة من المباريات السبعة التي خاضها في دوري فيفا حتي الان حيث سيحاول الجهازين الفني و الإداري باستغلال مواجهه العميد من اجل شحن اللاعبين معنويا لتقديم مباراة كبيرة امام الأبيض .

يفتقد العميد في مباراة اليوم لخدمات الثنائي سامي الصانع و فهد عوض بسبب الإصابة و هو ما سيفتح الباب امام الثنائي شادي الهمامي و جراح العتيقي لتعويض تلك الغيابات بينما علي الجانب الاخر لا يعاني الفحيحيل من غيابات مؤثرة عن تشكيلته في تلك المباراة .

و من المقرر ان يدخل الكويت مباراة اليوم بهجوم مكثف من البداية من اجل الضغط علي دفاعات الفحيحيل لارتكاب الأخطاء و البحث عن هدف مبكر يمنح العميد الأفضلية لإضافة المزيد من الأهداف و عدم منح الفحيحيل أي فرصة لدخول أجواء المباراة حيث سيعتمد محمد إبراهيم علي خماسي المقدمة عبد الله البريكي و فهد العنزي و وليد علي و علي الكندري بالإضافة الي المهاجم الإيراني رضا قوجان من اجل تكثيف الضغط علي دفاعات الفحيحيل و خلق حالة من تنويع الهجمات لخلق الثغرات للوصول الي شباك الضيوف .

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة