الرئيسيةمحليةالكويت في مهمة سهلة أمام اليرموك

الرياضي :

يستضيف الكويت علي ملعبة نظيرة اليرموك في افتتاح مباريات الاسبوع الثاني عشر من دوري فيفا حيث يدخل الابيض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعه خاصة بعدما تمكن من الفوز علي القادسية بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيد ل 25 نقطة يتواجد بهما في وصافة الترتيب و يامل رجال المدرب الوطني محمد ابراهيم افتراس اليرموك و انتظار ما سيسفر عنه ديربي الكرة الكويتية مساء اليوم بين الكبيرين القادسية و العربي حيث يمني الابيض النفس ان تخرج المباراة بتعادلهما او فوز الاصفر ليضع قدما في صدارة الترتيب .
بينما علي الجانب الاخر يبدو من نتائج اليرموك بالفترة الاخيرة انه لا يعيش فترة جيدة علي صعيد الدوري حيث خسر المباريات الثلاث الاخيرة و كانت اخرها امام السفير الكظماوي حيث تبدو جميع المعطيات ان الابيض امام اختبار سهل نسبيا امام ابناء مشرف و من المقرر ان تقام تلك المباراة في تمام الساعه الرابعة عصرا و يحتضنها استاد الكويت بكيفان .
 
الابيض كامل الا خميس                   
 
يدخل الكويت مباراة اليوم بصفوف مكتملة حيث لا يعاني من اية غيابات مؤثرة بتشكيلتة باستثناء مواصلة غياب مهاجم الفريق الدولي عبد الهادي الخميس بداعي الاصابة فيما عدا هذا المهاجم السريع تعتبر صفوف الابيض مكتملة .
ومن المتوقع ان يدخل الكويت تلك المباراة بضغط كبير و مكثف من البداية علي دفاعات اليرموك من اجل تفادي محاولة خلق اي مفاجئة غير سارة حيث سيحاول الابيض انهاء المباراة مبكرا من اجل اراحة بعض لاعبية خلال الشوط الثاني من المباراة تمهيدا لمباراته المرتقبة في نهائي كاس سمو ولي العهد امام الاخضر العرباوي الاثنين القادم .
بينما علي الجانب الاخر سيدخل اليرموك مباراة اليوم بحثا عن تعديل الصورة التي ظهر عليها بالفترة الما1ضية فتقديم مستوي جيد امام احد العميد و في ملعبة سيعد بمثابة انطلاقة جديدة للفريق في دوري فيفا و التي يطمح من خلاله تعديل موقعه في جدول الترتيب .
يعتمد مدرب ابناء مشرف الاسباني جورجي في تشكيلتة علي خليط ما بين الخبرة و الشباب حيث سيعول خلال مباراة اليوم علي الخبرة التي يتمتع بها بعض لاعبوه امثال احمد هاني و التونسي مهدي بن حرب اللذان يعتمد عليهما لقيادة الفريق من داخل ارضية الملعب .
بمتلك اليرموك احد الاوراق الرابحة هجوميه و المتثملة في المهاجم البرازيلي المخضرم ويلسون الذي يجيد استغلال اخطاء المدافعين و هو ما يوجب علي لاعبي الابيض احذر من الخطا امام هذا القناص البرازيلي .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....