الرئيسيةمحليةالكويت لضرب الجيش السوري والقادسية بالصف الثاني امام بطل طاجيكستان ...

 

 

 

الرياضي :

 

سيأمل الكويت أكثر الأندية نجاحا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وغريمه القادسية حامل اللقب حسم تأهلهما مبكرا لدور الستة عشر في كاس الاتحاد الاسبوي

 

.

 

 

ويتصدر الكويت الفائز باللقب ثلاث مرات ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات قبل أن يستضيف الجيش السوري – الذي يتساوى معه في الرصيد نفسه اليوم  الاربعاء.

 

 

ويتقدم الكويت والجيش بطل النسخة الأولى للمسابقة عام 2004 باربع نقاط على الرفاع البحريني صاحب المركز الثالث الذي سيلعب في ضيافة النجمة اللبناني متذيل الترتيب بعد ثلاث هزائم متتالية.

 

 

وقال محمد ابراهيم مدرب العميد ان فريقه  في حاجة للفوز من أجل الاقتراب من التأهل لدور الستة عشر… وتفادي أي مفاجآت في المباريات الأخيرة خاصة أننا سننشغل في هذا التوقيت بمباريات حاسمة في الدوري الكويتي.”

 

 

وأشعل الكويت المنافسة على لقب الدوري المحلي بفوزه على العربي المتصدر يوم الجمعة ليقلص الفارق معه لنقطتين مع تبقي اربع جولات على نهاية الموسم.

 

 

ويتحلى الجيش بالتفاؤل قبل مواجهة الكويت مرة أخرى بعدما فرض عليه التعادل بدون أهداف الشهر الماضي.

 

 

 

 

 

 

ويحتل القادسية صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط متقدما بثلاث نقاط على منافسه التالي الاستقلال من طاجيكستان لكنه سيخوض المباراة المقررة في دوشنبه بدون 11 من لاعبيه الأساسيين بعد أن قال حامل اللقب إنهم اعتذروا عن عدم السفر بسبب “ظروف العمل والدراسة”.

 

 

ومن بين الغائبين عن القادسية الحارس الدولي نواف الخالدي والمهاجم المخضرم بدر المطوع وعبد العزيز المشعان وصالح الشيخ بالإضافة للمهاجم النيجيري عبد الله شيهو والاوزبكي ايفان ناجاييف بعد أن رفضت السلطات في طاجيكستان منح تأشيرة دخول للثنائي.

 

 

وشارك سبعة من الغائبين في التشكيلة الأساسية حين فرض الاستقلال التعادل 2-2 على القادسية في الكويت قبل ثلاثة اسابيع.

 

 

وقال راشد بديح مدرب القادسية الذي تولى المسؤولية الشهر الماضي عقب اقالة الاسباني انطونيو بوتشي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء “رغم الظروف التي نمر بها من غيابات إلا أن القادسية بمن حضر. الفريقان مكشوفان بعد المواجهة الأخيرة في الكويت.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة