الرئيسيةمحليةالكويت واليرموك .. عين في كيفان والاخرى في المنصورية

الرياضي : 

 

يستضيف الكويت مساء اليوم في استاد كيفان نظيره اليرموك في الاختبار قبل الاخير في رحلته للمنافسة علي لقب دوري فيفا تلك المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة و النصف مساءا حيث ستحاول الكتيبة البيضاء الانقضاض علي ابناء مشرف و انتظار هدية القادسية بإيقاف قطار العربي للانقضاض علي الصدارة فالأبيض يدخل مباراة اليوم و في جعبته 60 نقطه بفارق نقطتين فقط عن الأخضر اما ضيفه اليوم اليرموك فيسعي الي تقديم مباراة للتاريخ و تعديل موقعه في جدول الترتيب .

يمر العميد الكويتي في الفترة الحالية بمعنويات مرتفعة بعدما تمكن من حسم تأهله للدور الثاني ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي بفوزه علي النجمة اللبناني في بيروت ليحول تركيزه علي الجولتين المتبقيتين من دوري فيفا .

 

 

ضغط مكثف

 

من المتوقع ان يدخل العميد مباراة اليوم بضغط مكثف من البداية علي دفاعات اليرموك بحثا عن حسم المباراة من البداية و عدم منح اليرموك فرصة لدخول اجواء اللقاء خاصة ان ابناء مشرف نجح هذا الموسم من تقديم مستويات كبيره امام فرق المقدمة و يمتلك عناصر مميزة قادرة علي احداث المفاجئات.

سيدفع مدرب الكويت محمد ابراهيم بقوته الضاربة من البداية المكونة من فهد العنزي و البرازيلي روجيريو و عبد الهادي الخميس الذي سيعوض غياب العماني عبد العزيز المقبالي المصاب .

و لن يتوقف الضغط الكويتي بهذا الثلاثي حيث سيحظى بدعم من لاعبي الوسط عبد الله البريكي و التونسي شادي الهمامي لتكثيف الضغط علي دفاعات اليرموك بحثا عن هز شباك شهاب كنكوني .

 

اما علي الجانب الاخر فمن المتوقع ان يركز مدرب اليرموك الاسباني لويس علي امتصاص حماس لاعبي الابيض من خلال تكثيف العدد بوسط الملعب لتضييق المساحات امامهم و التركيز علي الهجمات المرتدة السريعة خلف مدافعي الابيض خاصة مع امتلاكه العناصر السريعة القادرة علي مباغته دفاعات الابيض حيث يضع اماله الهجومية في الثلاثي عبد الله الرفاعي و مهند الانصاري و البرازيلي ويلسون الذين يشكلون المثلث الهجومي السريع لليرموك .

 

و يعاني العميد من غيابات مؤثرة امثال فهد حمود و عبد العزيز المقبالي و احمد حزام بينما يستعيد خدمات الثنائي سامي الصانع و يوسف الخبيزي اللذان غاب عن مباراة النجمة اللبناني الاخيرة بسبب الظروف الدراسية اما بالنسبة لليرموك سوف يدخل تلك المباراة بصفوف مكتملة دون اية غيابات و هو ما يمنح الاسباني لويس فرصة لاختيار التشكيلة الانسب لتلك المواجهة الصعبة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة