Home محلية الكويت يتصدر الدوري مؤقتا بثلاثية في اليرموك

الكويت يتصدر الدوري مؤقتا بثلاثية في اليرموك

الكويت يتصدر الدوري مؤقتا بثلاثية في اليرموك

 

 

الرياضي :

نجح الكويت في مواصلة انتصاراته بدوري فيفا لكرة القدم هذا الموسم بعد ان تخطى اليرموك بثلاثية مقابل لاشىء ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري فيفا لكرة القدم ليرفع العميد رصيده الى النقطة الخامسة عشر ليشارك السالمية صدارة الدوري مؤقتا فيما يتوقف رصيد اليرموك عند النقطة الثانية في جدول الترتيب العام للمسابقة.

ونجح الكويت في فرض سيطرته التامة على المباراة من البداية للنهاية وهدد مرمى اليرموك في عديد من الكرات وتبارى لاعبيه في اهدار الفرص السهلة امام المرمى ولكن من دون ان يصل الى المرمى وفي الوقت الذي توقع فيه العكثير ان ينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي الذي يعتبر محبطا بالنسبة للكويت وجيدا لليرموك حتى نجح عبد الله البريكي في افتتاح الاهداف من ركلة جزاء في الوقت القاتل من الشوط الاول .

ومنح الهدف دفعة معنوية جيدة للاعبي العميد واضاف اللاعب خالد عجب ثاني الاهداف في الدقيقة التاسعة والخمسين ليعزز من التقدم ويصعب المهمة على لاعبي اليرموك.

وهدأ نسق الاداء نسبيا من كلا الجانبين حيث حاول الكويت الحفاظ على جهود لاعبيه خاصة في ظل عدد من المباريات القوية المقبلة التي يسعى فيها الفريق الى الظهور القوي.

وقبل ان نتهي المباراة نجح عبد الهادي خميس في ان يتوج انطلاقة جيدة لفهد العنزي ويترجم تمريرته الى هدف ثالث انهى به المباراة تماما.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here