الرئيسيةمحليةالكويت يتصدر بمساعدة صديق 

 

 

الرياضي ;

نجح الكويت في تخطي مطب صعب في طريق الفوز بلقبدوري فيفا لكرة الفدم بعد الفوز على القادسية في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرون لدوري فيفا به ف مقابل لاشىء ليتصدر الابيض البطولة قبل مواجهة العربي والجهراء الاثنين المقبل .

 

 

وجاء اللقاء في اغلب فتراته هادءا من قبل القادسية الذي يلعب بدون ضغوط فيما حاول الكويت بشتى الطرق البحث عن هدف يضمن له الخروج بالنقاط الثلاث

 

 

وظهر الدافع اقوى ادى لاعبي الكويت وهو ما انعكس على اداء الابيض بالايجاب وعول محمد ابراهيم على الثلاثي عبد الله البريكي وروجيريو وفهد العنزي والذين شكلوا خطورة بالغة على مرمى القادسية.

 

 

وظهر دفاع الاصفر متماسكا في الشوط الاول فيما سيطرت الرعونة على اداء مهاجمي العميد الذين اضاعوا عديد من الكرات امام المرمى الاصفر لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

 

 

وفي الشوط الثاني ضغط الكويت بشمل اقوى وتراجع لاعبي القادسية الى وسط ملعبهم وغامر محمد ابراهيم هجوميا حيث دفع بعبد الهادي خميس بدلا من سامي الصانع .

 

 

وسدد روجيريو بجوار القائم الايسر وبعدها سدد فهد عوص قبل ان ينجح فهد العنزي في احراز هدف التقدم بتصويبة قوية لم ينجح الحارس في التعامل بها ليمر الوقت وينجح الكويت في احراز الفوز .

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة