Home محلية الكويت يخطط لإصطياد النجمة اللبناني بالإتحاد الآسيوي

الكويت يخطط لإصطياد النجمة اللبناني بالإتحاد الآسيوي

الكويت يخطط لإصطياد النجمة اللبناني بالإتحاد الآسيوي

 الرياضي :

 

يستضيف مساء اليوم فريق النجمة اللبناني العميد الكويتي في مباراة كبيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي تلك المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءا و لا يضع الابيض نصب اعينه منها سوي الثلاث نقاط و انتظار الموقعة الكروية التي ستجمع بين الجيش السوري و الرفاع البحريني للانقضاض علي الصدارة من جديد بعدما خسارها في الجولة الماضية لصالح الفريق السوري الذي يمتلك في جعبته 10 نقاط قبل مباراته ضد الرفاع البحريني الذي يملك 4 نقاط بينما يأتي الكويت صاحب الألقاب الثلاثة ثانيا برصيد 7 نقاط .

 

وخسر الكويت على أرضه أمام الجيش في الجولة السابقة وهي نتيجة حرمته من حسم تأهله لدور الـ 16 من أجل التفرغ لمشواره المحلي وهو ما يسعي الي تعويضه اليوم باقتناص النجمة اللبناني بارضة ووسط جماهيره.

 

والجدير بالذكر ان الكتيبة الكويتية تعيش فترة متميزة مؤخرا بعدما نجحت في عبور عقبة القادسية في دوري فيفا بالفوز بهدف نظيف للمتألق فهد العنزي وكانت قبلها قلبت دوري فيفا راسا علي عقب بالفوز علي الاخضر العرباوي لينتظر العميد ما ستسفر عنه الجولتين المقبلتين من الدوري والتي سيلعب فيها دور المتفرج المتربص باللقب.

 

وكانت بعثة العميد غادرت أمس الاول الي بيروت في بعثة تراسها امين السر وليد الراشد وبتواجد الجهازين الفني والاداري وجميع اللاعبون باستثناء سامي الصانع (ظروف الدراسة) والعماني عبد العزيز المقبالي وفهد حمود بداعي الاصابة لينضما الي الثنائي الغائب منذ فترة طويلة بسبب الاصابة وليد علي واحمد حزام.

 

و كان من المفترض ان يكون موعد مغادرة الابيض الي بيروت قبل هذا الموعد بيوم و لكن ارتباط بعض اللاعبين بالمشاركة في نهائي كاس الاتحاد الكويتي (البطولة التنشيطية) التي توج العميد بلقبها اجل السفر لليوم التالي ليخوض الابيض مران وحيد فقط في لبنان مساء امس استعداد لتلك المواجهة المحفوفة بالمخاطر.

 

بينما علي الجانب الاخر يدخل النجمة تلك المباراة و هو بعيد عن المنافسة حيث لا يمتلك في جعبته سوي نقطة وحيدة فقط و لكن تواجده علي ارضة و وسط جماهيره سيمنحه دفعه كبيرة لتقديم مباراة كبيرة امام العميد الذي اعتاد اللعب امامه بلبنان بالسنوات الاخيرة في تلك البطولة الاسيوية و هو ما قد يزيد من صعوبة تلك المباراة علي الكتيبة البيضاء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here