الرئيسيةمحليةالكويت يدافع عن طموحات التتويج امام كاظمة العنيد

الرياضي :

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت مخاطرة كبيرة مساء اليوم عندما يلعب في تمام التاسعة مساءا امام كاظمة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون لدوري فيفا لكرة القدم في لقاء يعتبر صعب للغاية ومن المحطات الهامة بالنسبة للعميد في المنافسة على لقب البطولة المشتعل بينه وبين العربي في الوقت الراهن، اللقاء بلاشك يعتبر مهم للغاية لكلا الفريقين فالابيض لا يملك اي بدائل اخرى خلاف الفوز ان اراد الاستمرار في صراع المنافسة على اللقب فيما ان كاظمة مازال يمني النفس بامكانية خطق احد مراكز المربع الذهبي ويعتبر ان مباراة اليوم فرصة جيدة بالنسبة له من اجل الدخول بقوة قبل ثلاث مباريات على نهاية المسابقة وهو الامرالذي يعطي مؤشرا بان اللقاء سيكون مفتوحا من كلا الفريقين وربما يشهد غزارة تهديفية خاصة وان التعادل لا ينفع الفريقين باي حال من الاحوال حيث يخرج العميد بنسبة كبيرة خارج حسابات الدوري فيما يؤكد ضياع  المركز الرابع من كاظمة بنفس النسبة .

الكويت يدخل المباراة بحالة معنوية متباينة فبعد الفوز الثمين على العربي والذي اعاده للواجهة بقوة خسر امام الجيش السوري اسيويا بهدف مقابل لاشىء وهو الامر الذي صدر مزيدا من القلق لدى الجهاز الفني للعميد بقيادة المدرب محمد  ابراهيم والذي شدد على ان ضغط المباريات لا يصب ابدا في مصلحة لاعبيه في الوقت الراهن خاصة وان كل المباريات باتت مصيرية .

الكويت من المتوقع ان يدخل اللقاء معولا على تواجد مصعب الكندري في حراسة المرمى وامامه الرباعي حسين حاكم وعبد السلام عامر قلبي دفاع اضافة الى فهد عوض ظهير ايسر  وايضا سامي الصانع ظهير ايمن .

وفي وسط الملعب يتواجد شادي الهمامي وفهد العنزي وعبد الله البريكي ويوسف الخبيزي وهو الرباعي الاساسي في منطقة الوسط بالنسبة للمدرب محمد ابراهيم الذي يعتمد في المقدمة على الثنائي عبد الهادي خميس اضافة الى اللاعب البرازيلي روجيريو كمهاجم متأخر او لاعب حر .

ويملك العميد مجموعة جيدة من الاوراق الرابحة على مقاعد البدلاء مثل عبد الهادي خميس وخالد عجب والقادران على تغيير مسار المباراة في اي لحظة من اللحظات .

على الجانب الاخر تشكيلة كاظمة تبدو مدججة بالعناصر المتميزة ايضا وان كان الفريق يعاني بسبب غيابات ابرز لاعبيه باتريك فابيانو وناصر فرج وهو ما وضع الجهاز الفني في حيرة كبيرة .

وسيعتمد الجهاز الفني لكاظمة بقيادة البرازيلي سيلفا على عبد العزيز فتحي كميل في حراسة المرمى وامامه محمد الهدهود وناصر الوهيب ووالاسي وتياغو وفي الوسط طارق الشمري ومشاري العازمي وطلال الفاضل وحمد حربي وفي المقدمة عبد الله الظفيري ويوسف ناصر راس حربة صريح.

الكويت يدخل مباراة اليوم محتلا المركز الثاني في جدول الترتيب العام للمسابقة برصيد 54 نقطة فيما ياتي كاظمة في المركز السادس وفي جعبته 41 نقطة .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة