الرئيسيةمحليةالكويت يستضيف السالمية وديا بكيفان

الرياضي :

 

يستضيف العميد الكويتي علي ملعبة مساء الاثنين في تمام الساعة الرابعة و الربع مساءا نظيرة السالمية في لقاء ودي بين الفريقين في اطار استعداداتهما بفترة التوقف الحالية حيث ان كلا الفريقين يخوضان المواجهة الودية الاولي لهما ضمن مرحلة الاعداد الحالية قبل استئناف منافسات دوري فيفا نهاية الشهر الجاري .

ومن المقرر ان يمنح كلا المدربين الفرصة كاملة لجميع العناصر المتواجدة معهم بالفترة الحالية خاصة و ان كلا من الأبيض و السماوي يفتقدان لمجموعة من اللاعبين المتواجدين حاليا في معسكر المنتخب الوطني بأبوظبي و هو ما يمنح كلا المدربين فرصة كبيرة لإشراك اكبر عدد ممكن من اللاعبين للاطمئنان علي مستوياتهم بعد فترة الراحة الأخيرة .

و كان مدرب الكويت محمد إبراهيم ركز بالفترة الماضية علي النواحي البدنية و ذلك من خلال رفع الحمل البدني بالتدريبات و التي تم تقسميها علي فترتين صباحية و مسائية من اجل الوقوف علي المستوي البدني لجميع اللاعبين المتواجدين معه .

كما ان الحال لا يختلف بالنسبة لمدرب السالمية محمد دهيليس الذي ركز أيضا بالفترة الماضية علي النواحي البدنية حيث سيبدأ في عملية تصحيح أخطاء الرهيب بالفترة الأخيرة بداية من لقاء اليوم و الذي سيمنح دهيليس الفرصة لجميع اللاعبين المتواجدين معه للمشاركة في تلك الودية القوية .

و الجدير بالذكر ان الفريقين تقابلا في افتتاح مبارياتهما بدوري فيفا هذا الموسم تلك المباراة التي نجح الأبيض في حسمها لصالحة بهدفين نظيفين حملا توقيع التونسي شادي الهمامي و وليد علي .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة