الرئيسيةمحليةالكويت امام مطب خيطان ..والعربي لإنقاذ الموسم باليرموك

الرياضي :

تقام منافسات الدور ربع النهائي من كأس أمير الكويت  حيث يلعب الكويت مع خيطان في على ستاد كيفان، فيما يحل اليرموك ضيفا على العربي في ستاد صباح السالم.

في المباراة الأولى يسعى خيطان إلى رد الاعتبار والثأر في الوقت ذاته أمام الكويت بعدما ودع على يده منافسات نصف نهائي كأس ولي العهد بهدف دون رد.

وتعتبر المباراة هامة أيضا للكويت الذي ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري بفارق خمس نقاط عن القادسية المتصدر برصيد 50 نقاط، حيث يعتبر لقب كأس الامير فرصة لإنقاذ موسمه.

ويقود خيطان المدرب البرتغالي ميرندا الذي يعول على البرازيلي أوتافيو سيلفا والسنغالي سليمان تاندو، كما قد تشهد المباراة عودة المصري عمرو عبد الفتاح بعد انخراطه في التدريبات منذ 3 أيام، علما بأن صفوف الفريق مكتملة.

وعلى الجانب الآخر فإن الكويت يعول على تحركات المغربي ياسين الصالحي والأردني حمزة الدردور والتونسي شادي الهمامي والبرازيلي فينيسيوس إلى جانب فهد العنزي وعبدالهادي خميس فيما يغيب يوسف الخبيزي للإصابة.

وفي المباراة الثانية فإن العربي مطالب بتحقيق فوز يعوض به جماهيره، على الأداء الهابط  في الدوري ما أدى إلى تراجعه للمركز الخامس برصيد 29 نقطة، حيث خسر الفريق مؤخرا أمام كاظمة بثلاثية نظيفة.

وسيكون الصربي بوريس بونياك أمام اختبار صعب لتأكيد إمكانية عودة الفريق إلى ماكان عليه علما بأنه سيستمر غياب محمد جراغ وعلي مقصيد، فيما سيتم الدفع بالمحترف سالومو إلى جانب السوري فراس الخطيب، فضلا عن العناصر المحلية مثل عبدالمحسن التركماني وحسين الموسوي وغيرهم.

أما اليرموك فيمني النفس بقيادة مدربه الإسباني لويس مانديل بتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والتأهل للدور المقبل، خاصة وأن الفريق يعتمد على العناصر الشابة المدعومة بالمحترفين التونسيين رضوان الخلفاوي وسمير العروسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة