الرئيسيةمحليةالكويت يضرب التضامن بـ"التسعة" .. والقادسية يعبُر النصر

الرياضي :

واصل فريق الكويت صحوته بدوري ” فيفا” بعدما تغلب علي مضيفه التضامن بتسع أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في ختام الأسبوع السابع عشر للمسابقة.

ورغم النتيجة الكبيرة ، إلا أن فريق الكويت ظل متعثراً في المباراة قبل أن يزور شباك التضامن في الدقيقة 26 عن طريق عبد الهادي خميس ، قبل أن يبدأ مهرجان الأهداف.

وعادل المتألق خميس لتسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36 قبل أن يضيف زميله يوسف الخوبيزي الهدف الثالث في الدقيقة 39 ، وبعدها بدقيقتين سجل خميس ثالث أهدافه والرابع لفريقه.

وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه نايف الشمري ليزيد من أوجاع التضامن قبل أن ينهي الكويت الشوط بهدف خامس عن طريق يوسف الخوبيزي.

واستمر الحال كما هو عليه في الشوط الثاني الذي تمر منه سوي 6 دقائق حتى سجل فهد حمود سادس أهداف الكويت ، بعدها بدقيقتين سجل عبد العزيز المكبلي سابع الأهداف عن طريق ضربة جزاء.

وسجل حسين الشمري الهدف الثامن لفريقه في الدقيقة 79 ، قبل أن يختتم فهد عوض مهرجان الأهداف بعدما هز شباك التضامن في الدقيقة 85 من عمر المواجهة.

الفوز منح الكويت ثلاث نقاط ثمينة مكنته في ملاحقة العربي المتصدر ليبقي علي فارق الخمس نقاط بينهما في صراع القمة ، حيث رفع الكويت رصيده إلي 39 نقطة مقابل 44 نقطة للفريق العرباوي.

وعلي ملعب محمد الحمد حقق فريق القادسية فوزاً صعباً علي النصر بهدفين مقابل هدف  في إطار نفس الجولة.

وتقدم دانييل للقادسية بعد مرور 23 دقيقة من المباراة ، وسط سيطرة شبه كاملة للفريق القدساوي علي مجريات اللعب في الشوط الأول.

وتغير الحال كثيراً في الشوط الثاني بعدما حاول النصر مباغته منافسه في الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة علي مرمي القادسية ، ولم تمر سوي 7 دقائق من أحداث الشوط الثاني حثي احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للنصر نفذها بنجاح زين العنزي ليدرك هدف التعادل.

ولم تمر سوي ثلاث دقائق أخري حتي استطاع دانييل “المتألق” في التقدم مجددًا للقادسية ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية.

بهذه النتيجة حافظ فريق القادسية علي مركزه الثالث في جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلي 38 نقطة ، بينما توقف رصيد النصر عند 16 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....