الرئيسيةمحليةالكويت "يقنص" خيطان برأس الكندري

الرياضي :

 

اضاف الكويت ثلاث نقاط جديدة الى رصيده بعد الفوز على خيطان بهدف مقابل لاشىء  ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري فيفا سجله اللاعب علي الكندري في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ليرفع العميد رصيده الى النقطة 13 فيما يظل خيطان بثلاث نقاط فقط ليتصدر العميد المسابقة مؤقتا.
 
بدا اللقاء بقوة من جانب نادي الكويت والذي حاول خطف هدف مبكر يضمن له السيطرة على زمام الامور والضغط على اعصاب لاعبو خيطان والذي امنوا دفاعاتهم بشكل جيد واظهروا تنظيما دفاعيا جيدا حد من خطورة هجوم العميد وحاصروا رضا قوغان وعلي الكندري وابعدوهم عن منطقة العمليات تماما فيما اختفت المحاولات الجانبية من لاعبو خيطان وهو الامر الذي اراح دفاعات العميد بشكل كبير حيث اعتمد خيطان فقط على انطلاقات اللاعب المالي تراوري والذي لم يجد  المعاونة الكافية من جانب زملاءه في وسط الملعب وهو ما صعب عليه المهمة كثيرا واضطر للنزول الى وسط الملعب في اغلب الكرات ما ابعده عن مرمى الكويت تماما.
وكاد رضا قوغان ان يفتتح الاهداف بعد ان لعب عبد الله البريكي كرة عرضية  قابلها الايراني على بعد خمس امتار من المرمى ولكنها اضاع الكرة بغرابة شديدة للغاية وبقي التعادل السلبي هو سيد الموقف.
وبعدها طالب رضا قوغان ركلة حزاء فيما اشار الحكم باستمرار اللعب متجاهلا محاولات اللاعب رضا قوغان وتخلى خيطان بعدها عن الحذر الدفاعي وحاول الهجوم بعدد اكبر ولجأ الى سلاح التصويب يعيد المدى وشكل خطورة نسبية على مرمى العميد وهو ما دفع الابيض لتكثيف غاراته الهجومية مرة اخرى فيما استمر سوء الحظ ملاحقا لهجوم الكويت حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الاول بعد ان استقبل الهاجم القناص علي الكندري كرة عرضية حولها براسه  في مرمى خيطان معلنا تقدم الفريق الابيض بهدف مقابل لاشىء في الشوط الاول.
وكاد خيطان ان يتعادل مع بداية الشوط الثاني بعد ان تصدى مصعب الكندري لكرة خطيرة للغاية من تصويبة اللاعب نواف الشيباني.
وحاول عبد العزيز حمادة تنشيط الجانب الهجومي من خلال الدفع بفهد العنزي بدلا من وليد علي كما دخل في خيطان محمد عثمان بدلا من نواف الشيباني.
 
وبالفعل اظهر فهد العنزي امكانات فنية عالية وظهر بمستوى متميز للغاية وشكل خطورة بالغة حيث مرر كرة على طبق من ذهب الى الايراني رضا قوغان والذي اهدرها بغرابة شديدة امام المرمى.
وظهرت المساحات في دفاعات خيطان نتيجة للاندفاع الهجومي الكبير وهو ما تسبب في خطورة كبيرة على مرماهم فيما لم يستغل الفرص هجوم الفريق الابيض ليبقى الحال على ما هو عليه حتى انتهت المباراة بفوز الكويت بهدف مقابل لاشىء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....