الرئيسيةمحليةالكويت يكتفي بثلاثية في اليرموك وزايد يقود الجهراء لعبور خيطان

 

 

الرياضي :

اضاف الكويت ثلاث نقاط جديدة الى رصيده عقب فوزه السهل على اليرموك في مستهل مباريات الجولة الثانية عشر لدوري فيفا لكرة القدم بثلاثية مقابل لاشىء في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب نادي الكويت ليرفع العميد رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة 28 فيما يتوقف رصيد اليرموك عند النقطة الرابعة ويزداد موقفه تعقيدا ويبقى المدير الفني الاسباني جورجي على بعد خطوات من الاقالة، ويدين الكويت بهذا الفوز الى اللاعب الشاب الصاعد احمد حزام والذي سجل هدفين بواقع هدف في كل شوط فيما سجل العائد بقوة خالد عجب ثالث الاهداف لمصلحة العميد واضاع اللاعب التونسي شادي الهمامي ركلة جزاء لمصلحة العميد حيث نجح الحارس المخضرم شهاب كنكوني في التصدي لها ببراعة في شوط المباراة الاول .
وفرض العميد سيطرته التامة على المباراة بسبب انطلاقات فهد العنزي وجراح العتيقي في الجبهة اليسرى ووليد علي وسامي الصانع في الجهة اليمنى فيما حاول شادي الهمامي التقدم كثيرا في وسط الملعب وجاءت تحركات خالد عجب لتزيد من متاعب دفاعات اليرموك والذي وجد نفسه مضطرا للوقوف في المنطقة الدفاعية وهو الامر الذي اراح دفاع العميد ومن ثم تقدم مكاليلي للمساندة الهجومية.

ونجح حزام في افتتاح الاهداف ليمنح العميد ثقة كبيرة فيما صدر التوتر لليرموك وتوالت بعد ذلك الهجمات من جانب لاعبي الكويت سواء من العمق او طرفي الملعب حتى لعب سامي الصانع كرة عرضية جيدة ارتقى لها خالد عجب وحولها برأسه في مرمى اليرموك مضيفا الهدف الثاني للابيض.
واخترق بعد ذلك احمد حزام في العمق ومر من دفاعات اليرموك وتعرض للعرقلة من الاسباني ايالا والذي اضطر لعرقلته ليحتسب الحكم ركلة جزاء تصدى لها شادي الهمامي بيد انه فشل في اضافة الهدف الثالث لتالق شهاب كنكوني.
وفي الشوط الثاني لعب الكويت باريحية تامة وفضل تهدئة اللعب خوفا من الاصابات فيما لم يكن لليرموك اى تواجد هجومي على مرمى مصعب الكندري خلال المباراة.
وعاد احمد حزام واضاف ثالث الاهداف بعد ان ارتقى لعرضية اخرى من سامي الصانع اودعها المرمى ببراعة على يمين الحارس شهاب كنكوني لينهي المباراة تماما.
وتزداد اوضاع اليرموك سوءا عقب الطرد الذي تحصل عليه اللاعب محمد جاسم بسبب التدخل القوي على قدم فهد العنزي ليكمل اليرموك اللقاء بعشر لاعبين.
وكاد لاعب اليرموك ويلسون ان يفتتح اهداف فريقه بعد ان مر وسدد كرة قوية مرت من مصعب الكندري لتجد العارض في انتظارها وتعود مجددا للملعب ليبقى العميد متقدما بثلاثية مقابل لاشىء.

وفي مباراة ثانية فرض فيصل زايد نفسه نجما فوق العادة في الجهراء بعد ان قاد فريقه للفوز على خيطان بهدف مقابل لاشىء سجله زايد بنفسه في الدقيقة 36 من احداث الشوط الاول ليرفع الجهراء رصيده بعد هذا الفوز الى النقطة24 في جدول الترتيب وبقي خيطان عند النقطة 11 فقط

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة