Home محلية الكويت يكسر صمود الجهراء بثلاثية

الكويت يكسر صمود الجهراء بثلاثية

الكويت يكسر صمود الجهراء بثلاثية

الرياضي :

 

نجح الكويت في تخطي مطب الجهراء ضمن فعاليات دوري فيفا لكرة القدم بثلاثية مقابل لاشى ء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العميد في كيفان ليواصل الابيض بذلك ملاحقة صدارة الترتيب العام للمسابقة حيث رفع رصيده الى النقطة 38 فيما توقف رصيد الجهراء عند النقطة 14 في جدول الترتيب الخاص بدوري فيفا .
واحتاج الكويت للشوط الثاني حتى يصل الى مرمى الجهراء بعد ان فشلت كل المحاولات البيضاء في شوط المباراة الاول لاختراق دفاعات الجهراء الا ان عامل اللياقة البدنية حال دون الاستمرار على نفس الحالة.
ويدين العميد بالفوز الى كلا من حمزة الدردور الذي سجل الهدف الاول قبل ان ينجح اللاعب عبد الله البريكي في اضافة الهدف الثاني للعميد ليصعب المهمة على لاعبي الجهراء قبل ان يسجل فهد حمود الهدف الثالث ليجهض أي  محاولة من اجل  العودة بالمباراة مرة اخرى ويضمن لفريقه الفوز بالنقاط الثلاث بشكل كبير.
وجاءت بداية المباراة جيدة من كلا الفريقين الا ان دفاع الجهراء كان منظما بشكل كبير ونجح في فرض رقابة لصيقة على هجوم العميد وحاول الانتشار الجيد في وسط الملعب مع امكانية الاعتماد على الهجوم المرتد المعاكس في دفاعات العميد الا ان القلة العددية الهجومية للجهراء وقفت حائل امام تهديد مرمى عثمان الحسينان.
وبمرور الوقت استحوذ الكويت على وسط الملعب ودانت له السيطرة بشكل اكثر ولكن لم يحسن لاعبيه التعامل مع الكرات التي وصلت لهم امام المرمى بسبب التسرع احيانا والرعونة والانانية احيانا اخرى اضافة الى تالق دفاع وحارس الجهراء في بعض الكرات لتنتهي احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني اصبحت النزعة الهجومية للكويت اكثر وضوحا حتى نجح الوافد الجديد الاردني حمزة الدردور في افتتاح الاهداف ليفتح الطريق امام زملاءه للسيطرة على المباراة حتى نجح اللاعب عبد الله البريكي في تأمين النتيجة وحقق الهدف الثاني للعميد لينال من معنويات لاعبي الجهراء تماما قبل ان ينجح فهد حمود في اضافة الهدف الثالث .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here