Home خليجية اللجنة المنظمة تحتفي بالوفود المشاركة في “خليجي 12”

اللجنة المنظمة تحتفي بالوفود المشاركة في “خليجي 12”

اللجنة المنظمة تحتفي بالوفود المشاركة في “خليجي 12”

الدوحة – الرياضي:

احتفلت اللجنة المنظمة لبطولة “خليجي 12” للناشئين بالوفود المشاركة في البطولة الخليجية الثانية عشر لكرة القدم مواليد (2000) المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وأقامت اللجنة المنظمة حفل العشاء في فندق “جراند هيرتاج” بحضور علي جاسم المفتاح مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، ومدير البطولة، وميرزا أحمد الأمين العام للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي، وعلي حسين خلف المطيري مدير منتخب الكويت للناشئين، بالإضافة إلى رؤساء وفود المنتخبات الأخرى.

وتم خلال حفل التكريم التقاط الصور التذكارية لكل منتخب مع كأس البطولة فضلاً عن تبادل الدروع التذكارية بين علي جاسم المفتاح ورؤساء الوفود.

وكما أعدت اللجنة المنظمة تورتة كبيرة تحمل شعار المنتخبات الخليجية ووسطها تم وضع كأس البطولة وحرصت اللجنة المنظمة على مشاركة قادة المنتخبات في تقطيع التورتة.

ومن جانبه، أعرب علي جاسم المفتاح مدير البطولة عن سعادته بوجود الأشقاء الخليجيين في الدوحة وموجهاً شكره للجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لثقتها بدولة قطر وإسناد تنظيم البطولات الخليجية لقطر.. مؤكداً أن قطر لاتدخر جهداً في استضافة الأشقاء الخليجيين قائلا: “كلنا واحد لافرق بين قطري ولا سعودي ولا إمارتي ولا بحريني ولا عماني ولاحتى كويتي”.

وأشار المفتاح الى أن كل لاعب لن يجلس على العشاء بجوار زملائه من نفس المنتخب بل سيجلس بجوار زملائه من بقية المنتخبات، وذلك بهدف التواصل معاً وتعارف أكثر مع بعضهم البعض وسط أجواء أخوية حميمة بعيداً عن منافسات المستطيل الأخضر.

وتمنى المفتاح التوفيق لكل المنتخبات الخليجية ليست فقط في الفوز باللقب ولكن في الفوز ببناء منتخبات جيدة للمستقبل تساهم في تطور الكرة الخليجية والعربية بشكل عام.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here