الرئيسية عالمية اللقاء الكارثي بين الأهلي والمصري في 10 يناير

القاهرة (رويترز) :

 

  قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين تأجيل مباراة الأهلي حامل اللقب والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري الممتاز والتي كان من المقرر إقامتها في الثالث من يناير المقبل إلى العاشر من الشهر ذاته.

وكانت اللجنة قد سبق لها تأجيل اللقاء الذي كان مقررا في 20 ديسمبر كانون الأول الجاري إلى الثالث من يناير المقبل.

وستكون المواجهة المقبلة بين الفريقين الأولى منذ قتل أكثر من 70 مشجعا للأهلي في أحداث عنف تلت مباراتهما بإستاد بورسعيد في فبراير شباط 2012.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين” قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين إجراء بعض التعديلات على جدول الدوري الممتاز بإقامة مباراتي الجونة مع الأهلي والمصري البورسعيدي مع إتحاد الشرطة في الأسبوع السادس عشر يوم الثالث من يناير المقبل.”

وأضافت اللجنة “تقرر إقامة مباراة المصري والأهلي المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر يوم 10 يناير بإستاد الجونة بدلا من الثالث من يناير المقبل.”

وكان اتحاد كرة القدم قد قرر في بداية الموسم الحالي إقامة مباراتي الأهلي هذا الموسم ضد كل من المصري والإسماعيلي في الجونة لأسباب أمنية.

وتابعت اللجنة “تقرر إقامة مباراة وادي دجلة والمصري ضمن الأسبوع السابع عشر يوم 20 يناير بدلا من السابع من يناير.”

كما تقرر إقامة مباراة الإتحاد والداخلية المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر يوم 20 يناير المقبل وإقامة مباراة الأهلي وبتروجيت في الأسبوع السابع عشر يوم 20 يناير بدلا من الثامن من الشهر ذاته.

وتقام مباريات الدوري المصري بدون جمهور منذ كارثة إستاد بورسعيد وسمحت السلطات الأمنية في وقت سابق هذا الشهر بعودة جزئية للمشجعين للمدرجات في العام الجديد.

ويتصدر انبي مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث. ويأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

تعليق مُثير لبوفون على اهتمام برشلونة بخدماته بعد مُغادرة يوفنتوس

بوفون - بارما - الدوري الإيطالي سبورت 360- أكد جانلويجي بوفون، أيقونة حراسة المرمى في مُنتخب إيطاليا، على أنه اختار بارما رغم كل العروض الجيدة...

تشيلسي يرفض عرضاً من ميلان للتخلي عن زياش

حكيم زياش - تشيلسي - الدوري الإنجليزي وكالات : لا يزال مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، في ظل رغبة ميلان في...

يوفنتوس يظهر العين الحمراء لنجمه كريستيانو رونالدو!

كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن إعطاء نادي يوفنتوس الإيطالي مهلة أخيرة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو...

صفقة تبادلية تُعيد أداما تراوري إلى برشلونة

أداما تراوري - وولفرهابتون - الدوري الإنجليزي وكالات : تلوح في الأفق بوادر صفقة تبادلية بين برشلونة وولفرهامبتون، وذلك في ظل سعي الفريق الكتالوني لتعزيز...

كاريلي يحسم موقف “معاري” الاتحاد.. وغموض مصير هذا اللاعب!

الاتحاد - الدوري السعودي سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن حسم البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، موقف لاعبي “العميد” المعارين،...