الرئيسيةمحليةالمؤدب : اتمنى سيدوبا والانصاري والهمامي في الفحيحيل

الرياضي :

قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفحيحيل التونسي نادر المؤدب بانه حتى الآن نحن نسير بنجاح، في بداية الموسم كان الاتفاق على تشكيل فريق جديد يعتمد على الطاقات الشابة ليكون عماد النادي لمدة خمس سنوات على الأقل، وضعنا هذا الهدف نصب أعيننا فضلا عن تحقيق 25 نقطة على الأقل، ووصلنا حتى الآن إلى 22 نقطة وتبقى لنا 5 مباريات ويمكن تحقيق ماهو أبعد.

واضاف قائلا بان الفحيحيل تغير أداءه الفني كثيرا إلى الأفضل وهذا ليس قولي، وإنما بشهادة العديد من الرياضيين، وتواجدي من قبل ضمن الجهاز الفني كان محصورا على العمل كمدرب لياقة بدنية، وبعد إقالة المدرب في الموسم الماضي توليت زمام الأمور لمدة 10 مباريات ونجحت في تحقيق المفاجآت ومن ثم تجديد الثقة من أجل قيادة الفريق في الموسم الحالي.

وحول التأث بالازمات المادية قال ربما نحن النادي الوحيد الذي لم نتأثر وهذا يرجع إلى الجهاز الإداري ومجلس الإدارة فضلا عن حرص اللاعبين على التواجد في المباريات، نحن نعمل كأسرة واحدة وهذا سر النجاح الذي نحققه حاليا وإن كان هدفنا في الموسم المقبل أكبر.

وعن رؤيته للدوري الكويتي قال بانه من الصعب تصنيف الدوري الكويتي أو مقارنته بالدوريات الأخرى مثل السعودية أو قطر، الأسس موجودة ، وهناك المهارات وعشق جماهيري للعبة، ولكن لايوجد اهتمام بالدوري ما يؤثر على المستوى بشكل عام ، والدليل أنه على صعيد الفرق فإن القادسية والكويت يهيمنان على كأس الاتحاد الآسيوي، ورغم أنهما لم يظهرا بمستوى جيد في الملحق المؤهل لدوري الأبطال ولكن كانا في تحسن، ومع الوقت سيستطيعان المشاركة في دوري الأبطال وإثبات تواجدهما.

وعن اللاعب الذي تمنى وجوده في الفحيحيل قال صراحة على صعيد الهجوم أتمنى بدر المطوع، وبالنسبة لرؤيتي لأفضل صانع ألعاب فهو المحترف سيدوبا، أما أفضل خط وسط فهما شادي الهمامي وفهد الأنصاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة