الرئيسيةمحليةالمؤدب : معسكر تركيا كان على مستوى عال من الاحترافية

الرياضي :

تعود غدا بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي اقامته في تركيا استعدادا لافتتاح منافسات دوري الدمح الذي سينطلق الجمعه المقبل، وسيلاقي فريق “الاشاوس” نظيره الساحل.
وكان الفحيحيل قد غادر إلى معسكره الخارجي في الثلاثين من سبتمبر الماضي ولعب خلاله ثلاث مباريات وديه  كان اخرها أمام فريق كوجالي احدف الدرجة الاولي بالدوري التركي وانتهت بفوز أصحاب الارض بثلاثية نظيفه، وسبق هذه الودية تجربتين أمام فريق بلدية اسطنبول واكتسحه الفحيحيل بستة أهداف مقابل ثلاثة ، وابتدي المعسكر بلقاء فريق كرتال وانتهي اللقاء بفوز الاخير بهدف نظيف.
واشاد التونسي ماهر المؤدب مدرب الفريق بالمردود الفني العالي للمعسكر وبالاستفادة الكبيره من التجارب الودية التي كانت على المستوى المطلوب.
واثنى المؤدب على الدور والدعم الغير محدود لمجلس إدارة النادي الذي وفر معسكر على مستوى عال للفريق قبل بداية منافسات الدوري الممتاز،مشيرا إلى أن المعسكر كان على مستوى عال من الاحترافيه.
وأضاف المؤدب أن الفريق سيكون جاهز للقاء الساحل في بداية لقاءات الفحيحيل بالبطولة المحلية متمنيا أن
يوفق في تحقيق طفرة ونتائج جيدة تليق بتاريخ النادي الجنوبي.
الجدير بالذكر أن إدارة الفحيحيل قد دعمت صفوف الفريق بلاعبين محليين مثل عبد الله ماوي لاعب القادسية وعلى الموسوي لاعب النادي العربي اضافه إلى حارس مرمي نادي كاظمة السابق حسين كنكوني.
كما تعاقد الفريق مع التونسي محمد بن سلامة لاعب نادي النصر السابق وضم الغيني  سيدو برازي والبرازيلي رودريغو وجدد للكرواتي ايفان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة